تكفون ساعدوني شامة في حياتي شي غريب

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

بنات بدخل على طول لأني مرة متضايقة

أنا يا عالم متزوجة وزوجي مرة يحبني وكان بينا حب واحترام الكل يغار منه اول زواجي والله لو احكي لكم كيف كان وزوجي يعاملني ما تصدقون من كثر الدلع كنت مفكرة حالي ملكة

مرت الايام وحملت وشفت انواع الدلع والحب وتعرفون مع تعب الحمل كانت نفسيتي زفت وزوجي كان مرة مدلعني ومراعي نفسيتي

وصلت الثامن وفجأة انقلب زوجي شخص اخر صار مو مهتم والأكبر من كذا صار ما يصلي وصار متغير علي بشكل فضيع ما يحس فيني والله احيانا احسه مو زوجي وكنت أقوله ويعتذر ويقول نفتح صفحة جديدة لكنه يرجع يضايقني

المهم من فترة صرت أشوف أحلام بس ماعمري قلت له عنها يا بنات كل الأحلام هواي أنا وإياه ودايم في كل حلم أشوف بنات خالته يضحكون وفي الحلم هم سبب مشكلتنا اخر حلم شفته اليوم وقمت متكدرة ومتضايقة

الي لاحظته أني صرت اشرد في صلاتي غصبا عني ماقدر امسك نفسي مقصرة في القران مع أني اول لازم اقرأ وردي مدري وش جاني وبعد دايم تصير مشاكل تافهة بينا وبدون سبب احس أني أتضايق من بيتي وما أبغى اجلس فيه

وانا نائمة احس بنات خالته يضحكون واسمع اصواتهم مع العلم انهم بعيدين عني ولا افكر فيهم أعوذ بالله والله أني احس حياتي انقلبت من سعادة لهم ماني قادرة تسيطر على نفسي

الحين أبغى منكم حل .. أنا بصراحة احس انه أحد حاسدني والله حياتي تبدلت وانا توي ما كملت سنتين

تكوني آيات لرقيا اقرأها في المزية حقت الشرب او هدوني طريقة أرقي فيها نفسي. وزوجي مع أني كنت إستبعد هالاشياء عني لكن يوم حتى الصلوات قصروا فيها شكيت

خاصة ياةبنات بنات خالته كانوا دائماً يسوؤه لي مشاكل ونا مملكة وبعد وحدة فيهم كانت تبغى زوجي قبل ما يتزوج

تكفون ادعوا لي احس حياتي في خطر
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغـــــــلا كلــة
شوفي ياقلبو
ما اقولك الا عن تجربه
اقري سورة البقره 40 يوم
وربي رااااااااااح تشوفي الراحه
وراح ترجع امورك طيب باذن الله
وشغليها في البيت تهدي النفوس
يكفي البيت الي يقرا فيه سورة البقره
ماتدخله الشياطين

الله يشافيك ويشافي زوجك ويسخركم حق بعض
باركلين
باركلين
خذي من اثرهم واغتسلي انت وزوجك
lulucat97
lulucat97
لا حول ولا قوة الا بالله..........ايات الرقية معروفة............فيه في المكتبات كتب رقية صغيرة ممكن تشترينها.......
الي اعرفه الحمد 7 مرات اول و اخر ايات سورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات .......موفقة......
الماس 20010
الماس 20010
لا حول ولا قوة الا بالله..........ايات الرقية معروفة............فيه في المكتبات كتب رقية صغيرة ممكن تشترينها....... الي اعرفه الحمد 7 مرات اول و اخر ايات سورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات .......موفقة......
لا حول ولا قوة الا بالله..........ايات الرقية معروفة............فيه في المكتبات كتب رقية صغيرة...
عزيزتي كلام اختنا ( الغلا كلة) كلامها صيحيح 100%100

الله يفرج همك ويصلح حالك وحال زوجك ويكفيكم شر الحاسدين
اسومة2007
اسومة2007
لاحول ولا قوة الا بالله
ضروري انتي وياه تروحوا لشيخ يقرا عليكم اخاف فيه سحر او شي زي كذا
الله يفرج همك عليك بالبقرة والاستغفار واستحموا بخلطه الرومي وقيام الليل شي عجيييييب