احساس هادي
احساس هادي
الله يرضى عليكم ويسعد ارواحكم يارب، وسبق وقلت اني اريد الحكم الشرعي في مثل حالتي الصحيه في( ترجيح الاجنة)

ولم ارجح ابد في قولي شدة اقدامي على هذا الموضوع دون معرفة حكمه، وانا ووله الحمد لم اضعه بين ايديكن الا ابحث عمن

لديه اجابة شافية في الشرع،وفتوى الشيخ العريفي على حاله واحدة وكل حالة في الدين لها حكمها ووضعها الشرعي

لاني اعرف وحدة تكون صديقة لعمتي في الشرقية،جابت ثلاث بنات ولما فاقت من العملية بالثالثة قالوا لها ترى الحمل الرابع

اخر حمل بسب الرحم عندك ماعاد يحتمل فتقول انصدمت حيل احس اني بخير وما توقعت في يوم وانا كان احمل واولد طبيعي

اني بيقال لي هالكلام ابدا واستخارت وسالت عن حالتها شيخ ولا اعلم من هو وربي يشهد ، وقال لها جائز ترجيح الاجنة في مثل

حالتك باذن الله.

فاستحاله اننا نخطو خطوة دون مرضاة الله ورضاه، وربي يبري ذمتنا بعد، بس صدقوني ظروفي انا اللي اعرفها وعايشتها وحالتي

الصحية لا يقدر ها غيري بعد الله عز وجل،واللي عندها رقم مفتي او شيخ تضعه لي وعندها اكن شاكرة للجميع، لاني حاولت

التواصل مع مركز الافتاء ويعتذر دائما، وادعولي ربي باللي فيه خير،واسال الله ان يرزقكن من حيث لا تحتسبن وهو على ذلك قدير

وانتي يا: خوفي من المكتوب لا تخافي يالغاليه من شيء ربي هو من ملك زمام اموره واسالك بالله طمنيني عنك دايم ولو على

الخاص، وصدقيني الدين دين يسر ولو انك سالتي عن حكم الترجيح في مثل حالتك فلا باس ولا ضرر بحول الله, الله يفرح قلبك

ياروحي،،،،،،،،،،،،،،،واساله ان يعطيك حتى يرضيك والمسلمات،

وانا يا اخوات بحثت وسالت عن تكلفة (ترجيح الاجنة) ودايم اجدها من 3000 الى 5000 والله اعلم وهي تختلف كليا عن الحقن ا

لمجهري....
dreams4ever
dreams4ever
اختي ما دام حالتك خاصه وما تبغي تعرفي الحكم الا في حالتك
اسالي شيخ او مفتي ... المنتدى مو مكانه وعموما موقع المنجد دايما يستقبل اساله ويفتي فيها
اما سعر العمليات كلفه ترجيح الاجنه تكون زياده على الحقن المجهري
يعني الحقن يكلف اقل شي ١٣ الف زيدي عليها ترجيح الاجنه
احساس هادي
احساس هادي
يا اخت: دريمس فور ايفر................... الله يسعدك، ماعتقد طرحي للموضوع في المنتدى يسبب اي اشكاليه، وماطرحته

الا ان هناك اخوات لديهم القدرة للبحث في الشرع عما ابحث انا عنه وربما لديه احدى المشائخ بارك ربي فيهم في منزلها

اما زوجها او اخيها او او...... وطرحته بين ايدكن حتى اجمع اكبر قدر من الفتوى والاراء قبل ان اخطو اي خطوة...........

لبرى ذمتي وليستفيد منه الجميع او بالا صح من تحتاج له ..

كما انصحك وانصح الاخوات بقراءة كتاب( رؤية شرعية في تحديد جنس الجنين) للدكتور: خالد عبد الله المصلح.

وباذن الله تجدون الفائدة واسال الله لي ولكن السداد في الامر وان يدلنا على مافيه رضاه عز وجل وحدة لارضى انفسنا وأهواءنا.

شاكرة للجميع واعتذر ان كنت بطريقة او اخرى اسيء فهمي او موضوعي،او اسلوبي،واعتذر عن طرح موضوع لم يتقبله الاغلبية

بينما الشرع وهو الشرع تقبل الحديث والتفصيل فيه..........ودي وشكري