تكفون خواتي خايفه اموت مااعرف شي

الحمل والإنجاب

خواتي تكفون اعتبروني مثل اختكم وربي ضايعه وخايفه وابكي انا بكريه وتوني بالشهر الاول وبعيده عن اهلي ولاعندي خوات ولاخبره بشي خايفه من الحمل من حملت وانا نفسيتي زفت وكله ابكي خايفه اموت في الولاده لان جسمي ضعيف مااتحمل وزني 40 واحس ان راح انقص اكثر من كثر التفكير وماابي اروح اتابع في مستشفيات لين اولد لاني مااعرف وش افضل المستشفيات بالدمام ياليت تقولون لي افضل مستشفى بالدمام ومايكون غالي لان زوجي راتبه الفين وحالتنا حاله تكفون خذو فيني اجر واجركم على الله مايضيع انصحوني وش اسوي وين اروح اي مستشفي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمود مشاعر
جمود مشاعر
الله يسهل عليك هونيها وتهون
اعرف وحده وزنها 40 وعندها بنوتات مثل القمر ماشاالله
واحتمال بعد الولاده يزيد وزنك
لازم تتابعي من البدايه افضل حتى تتطمني على نفسك وعلى الجنين ترى الدعوى سهله اتكلي على ربك بس
انا مو من الدمام
فطيرة لبنه
فطيرة لبنه
جمود مشاعر الله يسعدك ويعطيك العافيه يالغاليه على جبر خاطري تسلمين
joojo22
joojo22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته .........انتي نفسي بولدي البكر كنت بعيده عن اهلي والنفسيه عدااااام بس الحمدلله الله يسررره خلي ثقتك بااالله كبيره وحاااافظي على الاستغفاااااار والدعاء سبحااان الله فسرررها عظيم بتفريج الهم وسعة الرزق والله يهون عليتس ياااقلبي وتشووفين ضنااااك بين يدينك وانااا مومن الدماام بس دخلت علشاان افيدك وادعيلي الله ييسر على حملي فدعااااءالمسلم لاخيه المسلم مستجاااب ولكي بالمثل 
@الملاك الصغير@
عاااادي حبيبتي لا تخافين..وترا ربي اللي خلاك تحملين وهوه ادرى بحالك وراح يعينك توكلي على الله بيجيك طفل يسلي حياتك وتنننبسطي دائما فكري بالاشياء الحلوه وان ربي رزقك بالحمل السليم..وانا حملت بكري وانا وزني زايد عليك 5 كيلو ولا صااار لي شي بالعكس يصير حملك خفيف واسهل وترا الولاده لحضات الم منسيه..لا تشيلي هم...اما بالنسبه للمستشفيات انا ما اعرف لاني مو من اهل الدمام الله ييسر امرك ويرزقكم الرزق الحلال..الله يوفقك ويسهل امرك
روحي رتوج
روحي رتوج
اختي لاتخافين وليه تخافين وزني نفس وزنك 40 وعندي بناتين زي القمر والحين حامل في شهري الخامس ورحت لموعدي يوم ثلاثاء

تخيلي من 48 الوزن نزل لي 42 وهذا انا عادي لاني خايفه ولاشي اكلي كويس خضار فواكه مارح ياجي شهرك تاسع له بيصير وزنك في الخمسينات

انا نصحك نصيحت اخت لك في السلم خلي على السانك توكل على الله

وكل شي بيد رب عالمين خلي قلبك متعلق بالله سبحانه