سندرلآ
سندرلآ
حبيبتي ضروري تعملي تحليل لدم الهيمو جلوبين ومخزون الحديد لان انا طلع تساقط شعري منه وكتبت لي الدكتورة فيروجلوبين بس انا ما استمريت عليه لانو بيسبب لي امساك لكن دكتور الطب الطبيعي كتب لي حمض الفوليك +سفن سيز فيتامين وللمعلومه سفن سيز نوعين انا اعطيته الصيدلاتي وجاب لي سفن سير كبد الحوت وهذا بيسمن لازم تاخخدي سفن سيز فيتامين وماشاء الله شعري خف من التساقط بس انا ابقى اكثف شعري من قدام لانو خفيف فبسأل عن محلول توسكانا
لانو سبق وكتبته ليا الدكتورة وانا ما استمريت عليه ولما عملت سيرش كثير مدحو فيه
ومهم كمان تعرفي هرمون الذكورة في جسمك لانك لو حطيتي اي خلطه ماراح يعمل لك اي شيء لازم تتعالجي منه وعلاجاته مره رخيصه
انتبهي تسمعي كلام اي دكتورة تعطيك علاجات من دون ماتحلل لك الدم والغدة الدرقيه

وعندي خلطه حلوة للحنه بس زيما قلت لك اول حللي وبعدان تعالي قولي لنا وش صار

ويارب يشفيك وبعدان ياقلبي خذيها نصيحه لوجه الله كل يوم تصدقي حتى لو بشيء بسيط ويكون بنية ان ربي يشفي شعرك
سندرلآ
سندرلآ
ولا تشربي اي ادويه قبل ماتحللي هذي نصيحه مهمه لانك ماراح تعالجي شيء انا ياما شربت قبل لا اروح احلل وماكانت تنفعني وربي كنت اجيب علاجات من اميركا وغاليه ولا فادتني بالعكس شكلها تخربني زيادة ولا صرت اسمع كلام الدكتورات الكذابات يلي تكتب لك علاجات توصل للالاف ولا تتنازل تحلل اهم شيء تسوق لمنتجاتها
**بنوتة كتكوتة**
اب الله يفرج همك وييسر امرك ويحقق مناك يارب

اسمعي ياقلبي بعطيك طريقة قالتها صديقة اختي بنت اختها صار عليها حادث المهم خلال شهر سوو لها 12 عمليه لان الحادث كان قوي جدا

المهم تحلف بالله صديقة اختي تقول قسم بالله انها صارت صلعاااااااااء لدرجه ان جلدة راسها تلمع لان من كثر البنج طاح الشعر

تقول امها شافتها كذا انجنت ونفسية البنت دماااااااااااااار

قامت امها واخذت علبة موية صحة ام ريالين وحطت فيها فنجان قهوة حبة سوداء مطحونة وفنجان قهوة حلبة مطحونة وراس ثوم يعني الثومه بكبرها خذتها وقشرتها كلها وفرمتها وحطته مع الزيت الزيت هو زيت عافية تصبه الى ان تمتلى العلبه وخلتها 10 ايام تقول مو شرط بالشمس خليها قريبه منك عشان ترجينها كل يوم المهم بعد 10 ايام تاخذين منخل وتصبين الزيت بعلبة ثانيه عشان يصير الزيت صافي

تقول امها كانت تستخدم هذا الزيت لها مرتين بالاسبوع وبعض الاوقات مره بالاسبوع تقول والله العظيم انه نبت لها شعر وكثر وطال
تقول حتى في جبهتها طلع لها شعر لان جبهتها كانت كبيره والزيت ينزل على جبهتها

وكانت تقرا على الزيت ايات الاحياء والمعوذات والفاتحه 7مرات الله يرزقك شعر فوق ماتتمنين وييسر امرك ويحقق مناك
ناني30
ناني30
يارب يشفيك ويعافيك وبنات المسلمين
اروع الاحظات
اروع الاحظات
استعملي زيت انوب مرررررررره حلو ه انا مجربته حتى مكتوب عليه لاتحطوه عنده الشعر الصغير مره مره عند مقدمة الشعر فهمتي لانه يكثر فعلا لمى حطيته الشعر الصغير صار طويل والله على ما اقول شهيد بس انا ناسبني شوفي انتي

موفقه