tear&smile
tear&smile
ربي يسعدك ضحكتيني
أسلوبك حلوووووو
شهد وجود
شهد وجود
ياحليلكم والله انكم فله ههههههههههههه ياليتكم كنتم جيراننا علشان افلها معكم ربي يسعدكم وين ماكنتم
جنوبية والعز ليه
ههههههه...ضحكتوني الله يسعدكم
من مواقفي وانا صغيره مره من المرات كنت العب مع اخوي اللي اصغر مني بـ سنه ..المهم نطت براسي فكره قولت له انا بصير بقره وانت الراعي⇦⇦⇦⇦طلعت بقره من جد
وهو شكله مايبي وانا مصره واربط شال على رقبتي والحقه وامشي زي البقر في الدرج واقول خذ الحبل ومادري الا ذيك الضربه تجي براسي رماني بحجر وانفقع راسي وصارت الدم ينزل من راسي وصرت ابكي وجاء اخوي واختي يعالجوني..
ومره ثانيه تعرفون قصه الاسد والثيران الابيض والاسود والاحمر
الموووهم قلت لاخواني اللي اصغر مني هم 3⇦⇦⇦⇦خبركم متربيه بين اخوانها الذكور واحد اكبر مني و3 اصغر مني وانا زيهم كاني ولد
نرجع للقصه انا كنت الاسد ونروح نلعب بغرفه امي واطلع فوق السرير واعطيهم ذاك القفزه الاسديه والتهم واحد منهم حتى اخلصهم
هههههههه بصراحه كان لي مكانه بينهم لاني كنت المعاونه لاخي اللي اكبر مني بسنه وهم بس يسمعون كلامنا.
ميموشاااا
ميموشاااا
هههههههههههههههههههه وربي موقفك يضضضضحك تهبلين
انا كنت البنت الثانيه بعد ٥ اولاد
وكنت العب معهم كوره والله ي انهم يشوتوني
بس يالا ماعليه
واختي كانت تناديني بفله = بثره
يعني بثر احنا نقول للولد بثر خخخخخخخخخخ
لاني كنت معهم دايم
واروح غرفة للعمال عند مزرعه لنا وادخل اكل السكر حقهم هههههههههههههههه

ومره انا واخواتي معنا فيمتو
وصبيناه بصحن تقديم
وقعدنا نشربه زي الغنم 👻

المهم انضربنا ذاك اليوم
ايييييه يازين ايام الطفوله
جنوبية والعز ليه
ميموشاااا
الله يسعدك ياعسل..والله ان طفولتك تضحك تخيلت شكلك انتي واخواتك وانتم تشربون الفيمتو من الصحن ههههه

على طاري الكوره ذكرتيني مره انا واختي سوينا فريقين كل واحده مع واحد من اخواني والمباراه بلنتيات ويجي دوري وانا اتميلح ⇦⇦⇦كابتن ماجد على غفله
واشوتها وينكسر ظفري وتطلع برا ههههههه