اختراعاتكم في الطبخ

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات كيفكم 🌷
ايش آخر اختراع سويتوه في الطبخ
وفشل للأسف 😭
هل اول طبخه تسوونها تنجح من اول مره أو لازم تمر بحالات ملح زايد أو ناقص
محترق 😱😱
رز ماينبلع أو انقلب جريش بقدره قادر أو
طعمه اللهم لك الحمد مافي نكهه أو مو مستوي وتشوفين تعابير وجه المساكين اللي ياكلوا كيف تقلب ألوان 🎨
كل وحده تسدح اول طبخه لها وفشلت وكيف كان رده فعل الضحايا 😁
منتظرين اختراعاتكم 😉
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم النجلين
أم النجلين
كبة لبنية كنت بغليها بالموية كم دقيقة ونسيتها وانقلبت شوربة كبة هههههههه 
بس سنعت عمري واضفت المنكهات والزبادي وقدمتها مع الخبز والتوست المحمص ..
وقلت هذي شوربة برغل ههههه
واكلوها ومدحوها واختي عجبتها حيل وتغدت عليها ههههه
أم النجلين
أم النجلين
كبة لبنية كنت بغليها بالموية كم دقيقة ونسيتها وانقلبت شوربة كبة هههههههه  بس سنعت عمري واضفت المنكهات والزبادي وقدمتها مع الخبز والتوست المحمص .. وقلت هذي شوربة برغل ههههه واكلوها ومدحوها واختي عجبتها حيل وتغدت عليها ههههه
كبة لبنية كنت بغليها بالموية كم دقيقة ونسيتها وانقلبت شوربة كبة هههههههه  بس سنعت عمري واضفت...
كيكة بسويها لحبيب قلبي ولدي وكانت تمام التمام بس شكلي كثرت الموية وانتفشت بالفرن والشكل مشهي وطلعتها حتى تبرد وبقدرة قادر صارت مثل الكفر بدون هواء مبنشرة هههههههه
وجلس ولدي ساعه يبحث عن الكيكة حتى تداركت الامر وسويت غيرها وسكته فيها
أم النجلين
أم النجلين
كيكة بسويها لحبيب قلبي ولدي وكانت تمام التمام بس شكلي كثرت الموية وانتفشت بالفرن والشكل مشهي وطلعتها حتى تبرد وبقدرة قادر صارت مثل الكفر بدون هواء مبنشرة هههههههه وجلس ولدي ساعه يبحث عن الكيكة حتى تداركت الامر وسويت غيرها وسكته فيها
كيكة بسويها لحبيب قلبي ولدي وكانت تمام التمام بس شكلي كثرت الموية وانتفشت بالفرن والشكل مشهي...
مرة منشغله حيل وبراسي الف شي وشي وكنت اسوي حلا كاسات ومابقا الا ازينه بحشوة التارت وافك العلبه واكب الكرز بالزبالة اكرمكم الله والعلبة بيدي فاضية 
حسيت اني ودي الطش نفسي من القهر اه بس
أم النجلين
أم النجلين
مرة منشغله حيل وبراسي الف شي وشي وكنت اسوي حلا كاسات ومابقا الا ازينه بحشوة التارت وافك العلبه واكب الكرز بالزبالة اكرمكم الله والعلبة بيدي فاضية  حسيت اني ودي الطش نفسي من القهر اه بس
مرة منشغله حيل وبراسي الف شي وشي وكنت اسوي حلا كاسات ومابقا الا ازينه بحشوة التارت وافك العلبه...
اذكر مرة وانا ادرس قلك.بسوي جريش لاهلي بس بقدرة قادر تحول الى شوربة جريش ههههههه بس ياقلبي ابوي جاملني وشرب ههههه
مابي استسلم
مابي استسلم
اذكر مرة وانا ادرس قلك.بسوي جريش لاهلي بس بقدرة قادر تحول الى شوربة جريش ههههههه بس ياقلبي ابوي جاملني وشرب ههههه
اذكر مرة وانا ادرس قلك.بسوي جريش لاهلي بس بقدرة قادر تحول الى شوربة جريش ههههههه بس ياقلبي ابوي...
هههههههههه كويس اعجبهم

اما كيكه مبنشره 😂 ياحبيبي
حلو انك عوضتيه

هههههههههههه مره تحمستي

😊 لازم تلقين احد يسلك لك
يعطيك العافيه حبيبتي ع ذكر تجاربك