مين تعرف صابون الغار الاصلي ؟

العناية بالبشرة

اهلين بنات شلونكم اليوم بغيت اسألكم عن صابون الغار الاصلي شلون يجي شكله يعني لونه اخضر غامق وعلبته زيه ولالا انا شريت من عند العطار صابو ن مكتوب ع العلبة تبعه صابون الغار الاصلي ب5 ريال بس ماادري هو الاصلي ولالا اذا كان مو هو بالله عليكم اللي تعرفه تقولي ع الاقل شكل العلبة حقة الصابون وش مكتوب فيها ولونها بصراحة متخوفة ان اللي معاي مايكون الاصلي :( ويخرب علي بشرتي لان بشرتي الحمد لله ناعمة بس زيادة الخير خيرين يالله دلوني الله يجازاكم خير
9
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يمي يمي
يمي يمي
مرحبا حبيبتي بالنسبه لصابون الغار فيه موجود عند العطار لكن ماابغى ادخل بذمتي اذا اصلي او لا
لكن اذا تبغين صابون غار اصلي ومفحوص ومجرب شخصيا فأنا راح ادلك على محل وعلى ضمانتي الرجل اللي يبيعه ثقه ولا ازكي على الله احد
والله على مااقول شهيد انه صابون غار100%
وخالي من الدهون الحيوانيه والمحل هذا هو ((مركز اديب للعسل الطبيعي))
الرياض ,,حي الروابي شارع الزبير بن العوام
حياتك من غيري سلطة
هلا
انا شريت صابونة الغار بريالين
وهي مالها علبة
يعني علبة وحدة فيها الصابون ككل
وماادري ان كانت اصلية ولالا

وسلامتكم
الكيكه
الكيكه
صابون الغار اللي عندنا بالكويت في نوعين وتلقينه عند العطار وسعره 250 فلس في نوع اخضر غامج بكرتونه
والثاني اخضر فاتح وعلى هيئه مربعات كبيره
مدري عنه اذا كان اصلي او لا وهو في منه صناعه ايرانيه ومنه صناعه سوريه
خوخة المنفوخة
الاصلي صابون الغار الي مكتوب عليه صنع في حلب هذا كلام العطار لاختي
وأختي الثانيه طلبت من زميلاتها السوريه تجيب له صابون غار من سوريا لونها اخضر ومن برى بيج كأنه صابون مغربي لزج مع كثرة الاستخدام يبان اللون الاخضرالي في الداخل
عطرsالليل
عطرsالليل
مشكورات حبيباتي على الردود الحلوة والمفيدة انا اللي عندي شكله نفس وصف الاخت الكيكة الغامق ياحسافة اني ماني ساكنة بالرياض لكن انا كتبت اسم المحل عندي اختي يمي يمي ان شاء الله اذا رحت للرياض بروح بشتريه ومشكورات للمرة الثانية