*لزلز*
*لزلز*
باخد انشاللللللللله ياحواء من سافكو لاني اخدت زي ماقتلي فالقصيم الزراعيه وبادعيلك من وقتها لانو اختيار موفق باذن الله

طيب ياعمري ياام انس تسلمين علي شرحك لكن الي محيرني هوا لما يوصل السهم لاعلي نسبه طيب نشتري او ننتظر لانو اوقات السوق ينفتح عالنسبه القصوي

يعني اعلي سعر صح؟؟؟؟وانا اكون حاطه طلب من بدري يقوم يشتريلي عالنسبه العاليه الي مراح يرتفع عنها اكثر من كدا؟؟؟؟

والاهم من هذا كلو السبت نشتري طبعا انا حاشتري سافكو لانو قلبي حواء وصت عليه ولااكسر لها كلمه هههههههههههههههههههههههههههه شوفو بس الكلام الحلو
اش اشتري كمان لانو اكيد الاسعار ماحتكون عالنسبه القصوي وبعدها حترتفع ؟؟

لما توصل الاسعار عالنسبه القصوي الي لايمكن السعر يطلع عليه مااقدر ابيع الاسهم او انتظر

معليش دوشتكم لكن بجد انا دي النسبه مجننتني هههههههههههههههههههههههههه

كلو فهمتو غيرها عشان موضوع البيع فيها والشراء
*لزلز*
*لزلز*
حواءءءءءءءاش رايك طيب فالجماعي والكميائيه فكرت اشتري منها مع سافكو وسدافكو ياليت اسمع رايك ياعمري رايك بجد بجد يهمني ياقمر

وراح ادعيلك بهداية ولدك وزوجك ويكونون عزوه لكي يارب
قارورة عطر
قارورة عطر
لزلز النسبة يعني اخر حد يوصلة سعر السهم في اليوم علي حسب اذا كان 5% او 10% نزولا او طلوع يعني اذا قفل علي النسبة اي اخر سعر مسموح للسهم للتحرك فية لأن سوق المال حاط حد معين لتحرك الأسهم وكذلك المؤشر يكون بالنسبة...وعلي حسب اقفال اليوم اللي قبلة وارجووووووووووا ان تكوني فهمتيني .......
لزلز النسبة يعني اخر حد يوصلة سعر السهم في اليوم علي حسب اذا كان 5% او 10% نزولا او طلوع...
لا تخافين فيه ناس قبلك جننتهم النسبه ياليتك من تعقلين تعقليني وتفهميني :Dبس انا الحمدلله فهمت معناها قبل اتجنن بس الباقي اللي تسألين لسه
حواء سعوديه
حواء سعوديه
لزلوزه

اهم شئ حبيبتي انك ماتحاولي تلحقي الاسهم يعني اشتري شئ عليه القيمه و نامي و انتي مرتاحه

انا افضل الكيميائيه مع ان السوق كله راح يرتفع وحتى لو حصل تذبذب راح يكون خفيف ان

شاء الله بس ماتوقع انه الان لان الناس متشوقه لل 10 %
*لزلز*
*لزلز*
يعني مااحاول الحق الاسهم ههههههههههههههههههههههه انا كل يوم اجري وراها فاحلامي والله ياانا احلم حلوم عالاسهم دي

فيلم هندي مو حلم

المهم انا باعمل امر شراء من بدري وربنا يسهل طيب متي افكر ابيعها الكميايئيه دي