زائرة
توكلي على الله ليش مكبرين الموضوع الحين كل بنات حواء حملن وولدن ماصار فيهن شي وش معنى انتي ؟ هذي كلها وساوس من الشيطان ترى الولادي كلها ساعه وتعدي وزيها زي مغص الدوره بس ان الولادة يكون متواصل وقوي شوي وعلى قولت جدتي كلها عصرتين ولا انتي والده بس استغفري ربك واقراءي قران وماعليك الا العافيه
!توفي!
!توفي!
زائرة :
توكلي على الله ليش مكبرين الموضوع الحين كل بنات حواء حملن وولدن ماصار فيهن شي وش معنى انتي ؟ هذي كلها وساوس من الشيطان ترى الولادي كلها ساعه وتعدي وزيها زي مغص الدوره بس ان الولادة يكون متواصل وقوي شوي وعلى قولت جدتي كلها عصرتين ولا انتي والده بس استغفري ربك واقراءي قران وماعليك الا العافيه
توكلي على الله ليش مكبرين الموضوع الحين كل بنات حواء حملن وولدن ماصار فيهن شي وش معنى انتي ؟ هذي...
مشكوورين الله يجزاكم خير
كل اللي ردوا جعله الله في ميزان حسناتكم والله يخفف عنكم

ورده الورده حتى انا مادري ليش مع العلم اني ماوقفته يعني من قبل ماحمل الى الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في احد يقدر يجاوب على اسئلتي!!

:09:
السندريلا الهادئه
مشكوورين الله يجزاكم خير كل اللي ردوا جعله الله في ميزان حسناتكم والله يخفف عنكم ورده الورده حتى انا مادري ليش مع العلم اني ماوقفته يعني من قبل ماحمل الى الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في احد يقدر يجاوب على اسئلتي!! :09:
مشكوورين الله يجزاكم خير كل اللي ردوا جعله الله في ميزان حسناتكم والله يخفف عنكم ورده...
يابعد عمري انتي ياتوفي لاتخافين كلنا يجينا هالوساوس انا نفس الشئ اخاف يصير لي
شئ اذا جيت اولد بس انتي اذا حسيتي بذا الشئ تعوذي من الشيطان وادعي مالنا كلنا الا الدعاء
اللهم سهل ولادتي وولاده كل حامل وقومنا بصحه وعافيه احنا واطفالنا يارب العالمين
وابعد عنا وساوس ونزغات الشياطين يارحم الراحمين
ملاك البنات
ملاك البنات
حبيبتي انا مثلك بديت بالفوليك اسيد قبل مااحمل بشهرين والحين انا بالثالث وماوقفته طبعا بناء على كلام الدكتوره
والاكل مدري والله عنه
والسجود ان مثلك احس بضغط تحت رحمي
والاكتئاب اول مره اسمع فيه والله لايجيبه ان شاء الله لاقبل الولاده ولابعده
ام كان
ام كان
الله يسهل عليكم خواتي
وتوكلو على الله لان اللي كاتبه لنا بيصير