اجرات مشغل التجميل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ابغى افتح مشغل تجميل وما عندي شهاده يسير افتح انا من جده ---ناس قالولي انو في ناس معاهم شهادت يبيعونها بمبالغ معينه ويسير فيها تنازل في المحكمه صح هذا الكلام :)
4
444

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انين الحرمان
انين الحرمان
أختي تقدري تفتحي من غير شهادة اذا انتي بتجيبي عمالة وانتي صاحبة المحل انا عندي 3 مشاغل وأول واحد فاتحته من غير شهادة ايش المشكله بنت البلد
محتاسه
محتاسه
أختي تقدري تفتحي من غير شهادة اذا انتي بتجيبي عمالة وانتي صاحبة المحل انا عندي 3 مشاغل وأول واحد فاتحته من غير شهادة ايش المشكله بنت البلد
أختي تقدري تفتحي من غير شهادة اذا انتي بتجيبي عمالة وانتي صاحبة المحل انا عندي 3 مشاغل وأول واحد...
اختي انين الحرمان انتي من فين -----------------حتى العماله استقدمها من غير شهاده
انين الحرمان
انين الحرمان
اهلين ياقلبي انا من جدة ومشغل فاتحته بجده ومشغلين في الجنوب حتى العماله تقدري تستقدميهم من غير شهاة انتي تبغي تستثمري ومن حقك تفتحي اي شي مثلك مثل اي واحد بيفتح بقاله وسوق وسوبر ولا اي شي لا تعقديها اتوكلي على الله والله بيعينك
محتاسه
محتاسه
اهلين ياقلبي انا من جدة ومشغل فاتحته بجده ومشغلين في الجنوب حتى العماله تقدري تستقدميهم من غير شهاة انتي تبغي تستثمري ومن حقك تفتحي اي شي مثلك مثل اي واحد بيفتح بقاله وسوق وسوبر ولا اي شي لا تعقديها اتوكلي على الله والله بيعينك
اهلين ياقلبي انا من جدة ومشغل فاتحته بجده ومشغلين في الجنوب حتى العماله تقدري تستقدميهم من غير...
شكرا يا عمري جزاك الله خير