ادعولي ولاتنقلوا موضوعي من القسم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته محتاجه دعائكم يابنات انا في حاله نفسيه مايعلمها الا الباري ومع ذالك اطلع الابتسامه ومااحد داري عير زوجي والمح له تلميح ماادري حس ولا لا المهم انا خلصت دورتي لي اسبوع ويومين يعين الاربعاء الاسبوع اللي راح ومن يوم السبت الى اليوم وانا 1ـ الآم اسفل بطني عند منطقه المبايض مثل الم الدوره واشد حتى مع الم في اعلى افخوذي وظهري (الم الظهر مو غريب بس الحين اشد )ووقت ......... يشتد بزياده 2ـ الم في راسي من الجهه اليمنى الم فضيع بالذات اذا نزلت راسي لتحت 3ـ اللحين من ثلث ساعه الم في صدري من الجهه اليمين بالذات لما اتنفس او ابلع وفي كتفي كمان من نفس الجهه اللحين بالنسبه لرقم واحد انا حللت اليوم مافي حمل بس خايفه يكون عندي مشكله بالمبايض واكثر شي مخوفني انها تاثر على الحمل نفسيتي زي الزفت يابنات والله اللحين ودي اروح المستشفى اخذ لي مسكن من الم صدري لكن والله استحيت من زوجي توه طلع وارجعه كل يوم وانا اتشكى له من السبت اللي راح لي اسبوع وانا من وجع في وجع فسروا لي وادعولي زوجي يقول بكره نروح نشوف الم اسفل بطني ونكشف عالمابايض وانا خااااايفه من الكشفيه لاني سمعت ان احيان المبايض لما يكشفوا يحتاجوا اشعه مهبليه اللحين وانا اتلكم حسيت بالم الكشفيه من الخوف والله كرهت الكشفيه من ولادتي تصدقون ىلما ولدت وطلعوني للتنويم كنت حابه اخذ لي غفوه يومين مانمت واول ماغفيت حلمت اني اشوف رجول المممرضه وهي تمشي عساس ايه تكشف وفزيت من الخوف ××××× والله ماعاد نمت الا لما رحت البيت وبالعافيه وااسووووووووووني يابنات اللحين انا لحالي وخايفه وجالسه اهوجس والله اكون لكم شاكره
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دايما حزينه
دايما حزينه
قلبي يمكن داخلك برد
روحي للمستشفى وش اللي يمنعك
ام الحلى كله
ام الحلى كله
الله يجزاك خير اللي يمنعني اخاف من الكشفيه هذا واحد والللحين مافي الا دكتور ومستشفيات خاصه اللي عندنا دمار يبغالي مشوار ساعه وربع حتى اوصل للمستشفى الخاص اللي اضمنه مشوار والله
والحكومي اللي هنا مابه شي بس مايفكونك لو ايه حتى تدخلي عالدكتوره بالذات بالذات قسم الولاده والنساء اول ماتدخل المريضه يقفلوا عليها البا حتى يجي دورها واخاف ابتلش بالكشفيه ومااقدر اطلع
لياااان2
لياااان2
عادي حبيبتي احيانا تجي اشياء مالها تفسير بس ما اسرع ما تروح ولا تهوجسين بلا دلع بنات هذا اكيد من اثر الدورهانتي روحي المستشفى وان شاء الله ما يطلع لك شي يعني توكلي على الله والله يقومك با السلامه
ام الحلى كله
ام الحلى كله
ليان لي اسبوع يااختي واول مره تصير لي ياليونه والله اول مررررررررره تصير عاده اذا صار نغزه نغزتين وخلاص لا اللحين انام واصحى والوجع ماسكني
ام الحلى كله
ام الحلى كله
جزاك الله خير عزه والله يسمع منك