~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
وانا بعد معكم وببتدي ان شاءالله من بكره
danat qatar
danat qatar
بديت فيه من اليوم بس ابي اعرف اذا السكر الاسمر الطبيعي مسموح ولا ؟؟
Cafe _Latte
Cafe _Latte
اهلا اختي

مشكوووووره انك فتحتي موضوع جديد لاني فعلا اليوم ناويه انزل يوميات جديده بس انتي سبقتيني الله يعطيك العافيه

الرجيم وسبق طبقته وكاااااااااااااان رهيب مره
ورجعت له الحين بتاريخ 11\11
بس للاسف وزني مانقص زي اول مره لان اول مره بين على جسمي كثير بس هالمره ابدا مافيه تتغير
بس ان شاء الله بمسكه لين اوصل للوزن المطلوب

الاختdanat qatar
انواع السكر ممنوعه باستثناء اسبلندا ونوع ثاني ماذكره

انا نوعا ما ملمه بالرجيم اي مساعده انا حاضره ولا يهونوا البقيه
om 3zoz
om 3zoz
بصراحة يا أخواتي أختي مسوية هذا الرجيم وماشاء الله ضعفت 20 كيلو في خلال7شهور من112إلى92 ومستمرة عليه.
في البداية كانت راح تسوي عملية ربط معدة لأنها كانت تبي تضعف بسرعة بدون تعب وما عندها الإرادة القوية أنها تتبع ريجيم، وفعلآ المستشفى أعطوها موعد للعملية ،بس الحمدلله أنها ماسوتها لأنها زوجها رفض أنها تسوي العملية بعد ما شاف واحد سواها ودخل في غيبوبة..بعدها إقتنعت إنه مافي شي تسوينه إلا ويبيلها شوية صبر...(أدري ثقلت عليكم بالكلام شوي)
وجربت هذا الريجيم وعجبها كثيرواللي يحليه أنه مايخلي وجهك أشحب بالعكس يعني(خدودك ما تفش بسرعة):42:
عيـون الكـلام
بصراحة يا أخواتي أختي مسوية هذا الرجيم وماشاء الله ضعفت 20 كيلو في خلال7شهور من112إلى92 ومستمرة عليه. في البداية كانت راح تسوي عملية ربط معدة لأنها كانت تبي تضعف بسرعة بدون تعب وما عندها الإرادة القوية أنها تتبع ريجيم، وفعلآ المستشفى أعطوها موعد للعملية ،بس الحمدلله أنها ماسوتها لأنها زوجها رفض أنها تسوي العملية بعد ما شاف واحد سواها ودخل في غيبوبة..بعدها إقتنعت إنه مافي شي تسوينه إلا ويبيلها شوية صبر...(أدري ثقلت عليكم بالكلام شوي) وجربت هذا الريجيم وعجبها كثيرواللي يحليه أنه مايخلي وجهك أشحب بالعكس يعني(خدودك ما تفش بسرعة):42:
بصراحة يا أخواتي أختي مسوية هذا الرجيم وماشاء الله ضعفت 20 كيلو في خلال7شهور من112إلى92 ومستمرة...
هلا انا راح ابدية من بكره .. بس ياريت تشرحون لي بالتفصيل شنو المسموح وشنو الممنوع بتاتا"

ومشكووووووووووووووووووووووووووووورين وانا شريت لي بعض الاغراض للرجيم .. :) بالتوفيق للجميع :26: