حبوب الزنكال للتخسيس

علاج السمنة والنحافة

مرحبا صديقاتي كثير منكم تشتكي من السمنة بس انا لقيت الحل
من منكم تصلح رياضة ورجيم متعب اكيد قليل لان الفوائد التخسيس تظهر ببطء
اشرايكم لو قلت ان حبوب الزنكال الى تنباع بالصيدليات مفيدة جدا ونتائجة اروع
بنت خالتي كانت مشتركة في نادي تعمل رجيم ورياضة وكانت معه وحده من البنات اختفت فترة ورجعت
للنادى البنات ماصدقوا يوم شافوها البنت يقولون كانت سمينة جدا اسمن وحدة في المجموعة صارت نحيفة صدرة صغر والبطن اختفت من التراكم من الشحوم والزنود والفخذين كمان سالوا البنات فلانة اش اللى غيرك انتي مريضة عملت عملية قالت لا وقالتلهم سبب انها استخدمت حبوب الزنكال وكانت تركض على السير وتعمل بعض الرياضات الخفيفة وقلتلهم ان المدربة في نفس النادي انصحت فيها وقالت المدربة ان ماله مضرة ابدا لو تلاحظون
ان في الدعاية صاروا يجيبوا اعلانات عنه خاصة في برنامج كلام نواعم في الفاصل هالحين راح اقوللكم فوائدها
ان جميع الزيوت اللى تاكلية وانتي بكرامة تطلع منك في الحمام(دورة المياه) لاتخافين خصصي صابونة خاصة او غسول كل مادخلت اغتسلت بتقولون ليه بسب الدهون والزيوت اللى رايحة تنزل وفي بعض البنات كانوا يحطون الفوط الصحية بسب الدهون وماكانوا يلبسون اشياء فاتحة عاد انا ماقدر احكم على كل وحدههي اش راح تلاحظ هي حره بس حبيت اعلمكم لان الدهون اللى تنزل يكون لونه اصفر غامق على برتقالي
معلومة اخيرة كمان المربة نصحتهم بحبوب الرديتكال نفس الزنكال بس يقولون انه تخليك ماتحسين بالجوع

منقوووول
10
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنفسجيه
بنفسجيه
الله يعطيك العافيه على النقل المفيد

انا جربت الزنيكال لكن نقصت عليه 2كيلو بس
وجربت رودكتيل ونقصت عليه 4كيلو
في شهر طبعا ...

انصحكم بالرودكتيل بس لا تستخدمونه اكثر من 4 شهور ..
ملااااااااااك الحب
الله يعطيك العااافيه طيب بكم سعرها جوبوني على الخاص
هديل الرياض
هديل الرياض
اختي شرتها 275 تقريبا
عنيزاويــــة
عنيزاويــــة
الزينيكال للناس اللي اكلها لا يحتوي الا على قليل من الزيت والدهون ما يفيدهم كثير لان طريقة عمله ان الامعاء لا تمتص كل الزيت اللي في الاكل

وبكذا تكون السعرات الحرارية اقل فينقص الوزن ، هذا هو طريقة عملها وليس كما يتداوله بعض الناس ان عمله هو حرق الدهون المتراكمة !

حاليا انا اخفف وابي وزني ينقص لكن ما اخذته لان اكلي قليل الزيت فيه جدا ،

مانعة المقالي نهائي والحلويات الدسمه ، احلي بتمر او اي نوع فاكهة ثانية ،

بالتوفيق .
لعيونك انتي
لعيونك انتي
من تجربتي الزنيكال تنفع للي يسوي تخفيف بالاكل ..بدون رجيم ما تستفيدين شيء .