هل التهاب الغده الدرقيه له تاثيرعلى الحمل وضعف المبايض

تأخر الحمل

اخواتي العزيزات احبكم في الله واتمنى ان يرزقنا الله بالذريه الصالحه وان يرزقنا الخير ويصرف عنا الشر
الحمدلله ربي رزقني ببنتي الاولى وعانيت كثيرا في ولادتها بسبب فغارت الدكتوره وفشلها عقدتني من الحمل وجلست في رعب اربع سنوات ماني مقتنعه احمل وخايفه عموما اقنعوني جاراتي بالولاده في سليمان فقيه وان ماراح احس بشي وحملت وسقطت وحملت المره الثالثه واستخدمت ابر تثبيت والحمدلله جبت ولد وفعلا كان المستشفى اكثر من رائع ولكن اصبت بالتهاب في الغده الدرقيه وركبت لولب عشان اتابع الغده وجلست ثلاث سنوات وفكيتو مع العلم ان الغده ماتعالجت وانا الحين ليا ثلاث شهور ماحملت تتاخر الدوره لدرجت احس اني حامل وللاسف تنزل بعد عشر او خمسة عشر يوم وتطول مره عشان توقف كلمت الدكتوره قالت امكن عندك ظعف في المبايظ وامي تقول روحي لوحده تمرخك عشان ظهري دايم تعبان والله انا خايفه مدري اروح المستفى ولا اروح للممرخه
والله خايفه معد اجيب اطفال احس بالذنب لاني اتاخرت في فك اللولب يابنات من عندها نفس حالتي وتفيدني بكره حتكون نقطت تحول عندي بستخير واروح للدكتوره ادعولي يابنات ان مانصدم بشي يارب انا عارفه ان في بنات يعانون اكثر مني بكثير لاكن انا خايفه اصير زيهم اباكم تدعولي والله لمى ولدي يمسك بطني ويقول ماما متى يجي النونو احس بخوف اني اكون السبب في حرمانو يكون له اخ ياربي رحمتك
يارب اني احمل هاذا الشهر اذاكان الحمل خيرا لي وارزق كل من حرمت من الظنى يارب العالمين
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حائليه 1
حائليه 1
الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه
حلم محرومه
حلم محرومه
اب لعيونك
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب
نونه العامري
نونه العامري
لااله الاالله
هاي كواليتي