فراشةالدمام
فراشةالدمام
نفسي اعرف ليه التهوويل يعني اللي يقرا كلامك بيصدق على طوول والله العظيم كنت موجوده الاربعاء والعطر اللي تقولينه ماشميته وحتى رجعت دقيت على اخوواتي اتاكد والله ماشميت ريحة عطر لانسائي ولارجالي ليه الكذب وتهويل الموضوووع والرجال اللي تقولين عليه رابط شعره ولابس بنطلون جيز يابنت الناس حراام عليك والله مو لابس طيحني ولا بنطلوونه ضيق وحطي ببالك اني ما اعرفه بس شفته وصح لفت نظري انه لابس بنطلون في دائره حكوميه بس مو زي ماقلتي ضيق ومدري ايش وبعدين مو كلهم مسووين لثمه وانا اولهم متنقبه مو لثمه لاتظلمين الخلق وتكذبين وتهولين الموضووع عشاان البنات يتفاعلون معاك يعني مولا بسين عبايات ع الراس بس والله مافي وحده شفتها عبايتها مخصره واللثمه كلهم 2 اللي كانو مسووين لثمه والباقين متنقبات ولا مغطين عيونهم فياليت اذا الوحده تحمست توصف اللي شافته بس مو تبهر وتملح علشاان يطلع الموضووع له نكهه ماكنت برد بس لان اللي قلتيه مو صح
نفسي اعرف ليه التهوويل يعني اللي يقرا كلامك بيصدق على طوول والله العظيم كنت موجوده الاربعاء...
دام الكلام هاذه صاير في جده ماقولك إلا الخافي أعظم إلا من رحم الله أسأل الله لهم الهدايه
أحب وبصمت
أحب وبصمت
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
دانــ حواءــة
الحمداللــــــــــــــــــــــــــه الذي عافاني مماابتلاهم به وفضلني على كثير من خلقه تفضيلآ كثيرا

الله يهديهم
فراشه فواحه
فراشه فواحه
أصلا التبرج كثر فى كل مكان والفتن أكثر وأكثر والله يصلح النيه والذريه

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ربي اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
ربي إني لما أنزلت إليَّ من خير فقير
حسبنا الله ونعم الوكيل
وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد

اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
غيمة فرحه
غيمة فرحه
اقول اسمحيلى (انسه منشن)
مع اني كنت موجوده بس الي تقولينه بهتان عظيم الله يجعله بذمتك ولايسامحك لافي الدنيا ولا الاخره ليش تفترين على الناس هم ثنتين ملثمين والباقي مغطين ومنقبين عشانهم مايدرون عنك تبتلينهم ولا مسويه اكشن عشان البنات يتفاعلون ان كان عطرك انتي حاطته فوالله ماشمينا اقول ياكرهي في الحريم الي يسون نفوسهم والنعم لو انك صادقه كان نصحتيهم لكن كلامك من نسج الخيال مدري وش تحسين اذا كذبتي اقول استغفري ولا ترمين الكلام الي ماله داعي على الناس والله حاله وش الفايده يوم تاكلين لحمهم صدق حريم يحبون النميمه المشكله نص الكلام بل ثلاثه ارباعه كذب هم ثنتين كان نصحتيهم موتسوين نفسك هنا صدق انسه منشن