بناتتتت تبون تساعدوني وتاخذون اجر.؟

العناية بالشعر

سلام حبايبي

الزبده
شعري كيرلي يعني مجعد بس مب خشنننن وصعب التعامل لالا الحمد لله

ابي هالشتاء بالمدرسه اجعده مابي اسشتور لانه مره تعب وابي اريحهه على اساس يطول
المهم ابي تسريحاتت تناسب الشعر الكيرلي لاحد يقولي اسشوري بليز مابي
مثلا شي يثبت الشعر تسريحه ...؟
فممكن تاخذون اجر فينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ي الله الله يسعدكم ويوفقكممم بليز
6
560

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان سبأ
جنان سبأ
طيب انا لو حطيت لك صور راح يحذفوها لانها غير مضللة اكتبي في جوجل تسريحات للشعر الكيرلي وراح تشوفي حاجات حلوه كثيرة .. لما يكون شعرك لسه مبلول حطي عليه شوية سيريوم حتى يكون مرتب وناعم ولو عندك رغوة حطيها بعد السيريوم وقسمي شعرك خصل متساوية مثل ما تقسميه للستشوار لكن اكثرولفيها ببنسات كل خصلة لحالها وممكن تنامي بيه وتصحي تفتحيه وتستغني عن الفير راح تطلع مرتبه بمساعدة السيريوم والموس وممكن تشكليها مثل الصور اللي راح تشوفيها في جوجل ولو ماعندك موس او رغوة استخدمي كريم مثبت بيكون ناعم وبيثبت الخصلات طبعا وشعرك لساه مبلول وكمان في من نيفيا مكثف اسمه بالم لتكثيف الشعر هو ناعم وممكن يثبت الخصلات قبل ماتلفيها والشعر لساته مبلول.. كنت حابه انزلك صور بس بعرف انهم راح يحذفوها لانهم عملوها معي من قبل
عاشقة الود33
عاشقة الود33
اكتبي بقوقل تسريحات للشعر الكيرلي

وموفقه يالغلا
حلاتي في سماري
حبيبتي صح كلام البنات لو حطينا صور بيحذفوها بس أدخلي ع اليوتيوب في تساريح للشعر الكيرلي مرررره حلوه لاتفوتك وبعضها معاها ظفاير و الباقي تخليه بالشباصه أو البكله

انا دايما اسويها لانو شعري مجعد و أحلى شي انو الشعر يكون كذا عشان مانستشور كثير ..
مجودي آلدميله
طيب انا لو حطيت لك صور راح يحذفوها لانها غير مضللة اكتبي في جوجل تسريحات للشعر الكيرلي وراح تشوفي حاجات حلوه كثيرة .. لما يكون شعرك لسه مبلول حطي عليه شوية سيريوم حتى يكون مرتب وناعم ولو عندك رغوة حطيها بعد السيريوم وقسمي شعرك خصل متساوية مثل ما تقسميه للستشوار لكن اكثرولفيها ببنسات كل خصلة لحالها وممكن تنامي بيه وتصحي تفتحيه وتستغني عن الفير راح تطلع مرتبه بمساعدة السيريوم والموس وممكن تشكليها مثل الصور اللي راح تشوفيها في جوجل ولو ماعندك موس او رغوة استخدمي كريم مثبت بيكون ناعم وبيثبت الخصلات طبعا وشعرك لساه مبلول وكمان في من نيفيا مكثف اسمه بالم لتكثيف الشعر هو ناعم وممكن يثبت الخصلات قبل ماتلفيها والشعر لساته مبلول.. كنت حابه انزلك صور بس بعرف انهم راح يحذفوها لانهم عملوها معي من قبل
طيب انا لو حطيت لك صور راح يحذفوها لانها غير مضللة اكتبي في جوجل تسريحات للشعر الكيرلي وراح تشوفي...

الله يسعدكُ دنيــا وأخرهُ
وربيً ساعدتينيً .......تسلمين صحيح برتاح من الفيـــر.
وعاديً مب مهم الصور اهم شي افكاركم
وعلى العموم الله يسعدك ويوفقك . ي قلبيً
يسلموو على مرورك
مجودي آلدميله
عاشقه الود وو حلاتي فيسماريً
الله يسعدكمم ويسلمو ع مروركم
حلاتي في سماري
يسلمو فعلا افدتيني
نور الله دربك