sa7el
sa7el
أنا اللي أعرفه إن خلطة العسل و الخميرة ما يخف الألم بس ينظف عدل،، يعني بدال ما تسوين الحلاوة مرتين أو ثلاث ،، بتسوين مره وحدة و بتشوفين المنطقة نظيفة عدل،،، و الألم تراه مؤقت،،،

الســـــــــاحل
بت جدعه
بت جدعه
بت جدعه الله يسعدك دنياء واخرها انا عندى البيضاء الثقيلة و زيت القرنفل يعنى يخدر المنطقة ما احس بى الالم ؟ ينفع احطوا على رجلى ويدى
بت جدعه الله يسعدك دنياء واخرها انا عندى البيضاء الثقيلة و زيت القرنفل يعنى يخدر المنطقة...
امممممممممممممم

جربي انتي تذوبين الحلاوة البيضا بنفس الطريقة اتوقع بتضبط معاكي انشاءالله
و بخصوص زيت القرنفل مخدر رائع و طبيعي

ما راح تحسين معه بالالم باذن الله

و جربيه على اليدين والرجلين بعد منتي خسرانه شي :42:

ربي يسعدك

:26:
غلا المحبة
غلا المحبة
انا زيك والله الالم هالكني جربت العسل والخميره ومويه الورد وشويه ليمون <<وصفه ذكرتها وحده من البنات هنا تحطيها ولما تنشف تبدي تشيلي ..الالم موجود لكن الشعر يطلع بسهووله وينظف بستخدم معاها قطعه القماش زي ماذكرت الاخت بت جدعه :)
انا زيك والله الالم هالكني جربت العسل والخميره ومويه الورد وشويه ليمون <<وصفه ذكرتها...

:( الالم مشكلة والله
بجرب اليوم على مكان صغير ادا فى الم ارجع لى الموس

تسلمين ياقمر
غلا المحبة
غلا المحبة
sa7el sa7el :
أنا اللي أعرفه إن خلطة العسل و الخميرة ما يخف الألم بس ينظف عدل،، يعني بدال ما تسوين الحلاوة مرتين أو ثلاث ،، بتسوين مره وحدة و بتشوفين المنطقة نظيفة عدل،،، و الألم تراه مؤقت،،، الســـــــــاحل
أنا اللي أعرفه إن خلطة العسل و الخميرة ما يخف الألم بس ينظف عدل،، يعني بدال ما تسوين الحلاوة...

:( تنظف تنظف المهم ما ارجع اكرر الحلاوه كذا مره
عارفة الالم موقت بس يهلك الالم:(

نورتى
مليوون
مليوون
كيف تشيلن بالحلاوة السايلة تستخدمونها للإبط؟؟؟؟ أنا ما أعرف :( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟