فـوفـى
فـوفـى
الحمد لله

الله يعوضني عن الجنينين الي فقدتهم بتوأم بنات متشابهات معافيات في خلقهن من غير زياده او نقصان ويجعلهن من عباده الصالحين
بسنت احمد
بسنت احمد
اختى انا ابنى توفي بعد سنتين ونصف واكتر شيء تاعبنى نفسيا انى حساة انى قصرت معاة

هوة كان مريض مرض صعب جدا جدا وكان مابينام ابدا وكنت اخر ما بتعب بسيبة مع اخواتة وانام ساعتين

المهم انى بندم على الوقت الى سيبتة فية مع اخواتة و حسة ان دة تقصير منى في حقة اللهم اغفر لي زلاتى يوم الدين
Nouri al-Quran
Nouri al-Quran
الحمد لله ع كل شيء لله ماأخذ وله ما أعطى وهوالرزاق  الكريم.... فوالله لست نادمه ع فقده محتسبه أجري على الله.... 
ززززحمة أفكاااار
انا رفعت الموضوع
لاني قبل اسبوع بالضبط فقدت جنين باول الشهر الثامن
فجاه وفجعه وكأنه حملي حلم وانتهى ......:حمل عزيز وجى بعد انتظار وعلاج. واستمر الحمل بتعب ورااااااااحه ومثبتات وعملية ربط
ما زال قلبي موجوع وعيني تدمع ونفسي مكسورة. لكن لا اعتراض على حكمه ولا راد لقضائه والحمد لله. على نعمائه
قريت الموضوع وقصص الأخوات. وكنت احمد الله فله كل الحمد عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
واساله بقلب مكسور وذليل ان يعوضني بالحمل السليم عاجلا غير آجل ويبدل خوفي امنا. وحزني فرحا
=%~$ام ساراا=%~$
=%~$ام ساراا=%~$
انا رفعت الموضوع لاني قبل اسبوع بالضبط فقدت جنين باول الشهر الثامن فجاه وفجعه وكأنه حملي حلم وانتهى ......:حمل عزيز وجى بعد انتظار وعلاج. واستمر الحمل بتعب ورااااااااحه ومثبتات وعملية ربط ما زال قلبي موجوع وعيني تدمع ونفسي مكسورة. لكن لا اعتراض على حكمه ولا راد لقضائه والحمد لله. على نعمائه قريت الموضوع وقصص الأخوات. وكنت احمد الله فله كل الحمد عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته واساله بقلب مكسور وذليل ان يعوضني بالحمل السليم عاجلا غير آجل ويبدل خوفي امنا. وحزني فرحا
انا رفعت الموضوع لاني قبل اسبوع بالضبط فقدت جنين باول الشهر الثامن فجاه وفجعه وكأنه حملي حلم...
الله يعوضك يارب بالطفل السليم
انا بعد فقدت بنتي بس مو مثلك
انا عاشت معي ٩ شهوركامله
وكانت تعبانه والدكاتره قالو ماراح تعبش طويل
بس كنت ابكي ليل ونهار يوم اشوففها قدامي
عارفه ان كل يوم اصحى فيه اقول اليوم بتودع ولا بكره
كنت خايفه وادعي ان الله يخليها لي لو تعبانه بعدين استغفرت ربي وقلت يارب تكتب لها الخيره
وليومك هذا مانسيتها قلبي منفطر عليها وايوها بعد يبكي عليها بس الحمدلله انتي ماشفتيه ولا عشتي معه
انا لا عايشه معها وكنت اشتري لها احسن واغلى لبس وبنفس اقول مادري راح تلبسه او لا
ورحت خرمت اذونها وشويت لها الذهب لحد اللحين باقي لبس مالذسته والذهب ماقدرت ابيعه
الحمدلله الله اختاره وراح تكون شفيعه لي
ويوم كنت اتنوم عليها
كان في وحده جنبي متومه على بنتها عمرها ٥ سنوات
وكانت معاقه تشيلها وتنزلها والبنت تون مالها صوت يعني اعاقه تامه
سالت امها سلمات توقعتها من الولاده
قالت بنتي كانت سليمه مافيها شي وكتت مسجلتها بالروضه
بس تقول قامت الصبح وتبكي تقول ماما ماما وتشنجت يوم راحت المستشفى قالو هبوط بالسكر ادى الى اعاقتها صارت لاتمشي لاتاكل لاتشوف ولا تتكلم
امها تبكي عندنا بكي انا استحقرت نفسي صراحه
حسيت هي مصيبتها اقوى مني انا على الاقل بنتي صغيره هي لا
وليومك هذا على حالها البنت
الحمدلله ياختي احمدي ربك كل شي يتعوض مافي شي يروح
العوض من عنده سبحانه سواء بالدنيا او بالاخره
طولت كلام اعذروني