بنااااااااااااااات حبوب التبييض

العناية بالبشرة

السلام عليكم خواتي شلونكم عساكم بخير

مثل ماعلمتكم اني جديده عليكم لكن من زماااااااااااااااااااااااان اتابعكم وتابعت مسلسل البياض بالحبوب حق الاخت ايمي وصراحه بسألكم بنات لازم نتعاون ويكون هالموضوع محتوي التجارب والنتايج بكل صدق مهما كانت

انا صراحه بحثت بمنتديات كثيره عن حبوب التبييض وبالاخص حبوب اللولو بعضهم قال حلوه وبعضهم قال ماغيرت شي بكل صراحه اخواتي وبكل صدق نبي تجارب حقيقيه انا اتعبتني الخلطات ابي بس اوحد اللون :eek::eek::eek::eek: تعبت واكيد هالحبوب لها ضرر الله لايقوله لكن نبي نعرض الموضوع بصدق وبحقيقته ( قناه الجزيره خخخخخخ:22:)

بدون اي دعايه او اي مندوبااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييز
احتري تجاربكم ورأيكم أو الاتصال على الرقم الظاهر امامكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ من جد حقت تلفزيون ياللااا بناااااااااااااااات احتريكم:angry2::angry2::angry2::angry2:
21
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجرة أم عبودي
للرفع
shoooosh
shoooosh
شكرا لرفع الموضوووووووووووووووع
ثلجه مقليه
ثلجه مقليه
والله ياحلوه اختي استخدمت حبوب اللؤلؤ
بس المندوب اللي جابها يقول ماتبان الا بعد ثلاث علب
شرت اختي علبتين وهالحين باديه بالثانيه
احس بشرتها تلمممممع
وصافييييييييييه بعد ماكانت حبوب
بس بياض مااحس انها بيضاء يمكن توها لانه هو قال ثلاث علب
وبوافيك بالاخبار اذا خلصت ثلاث علب

:):):)
لمو العسل
لمو العسل
السلام عليكم ورحمة الله ....هلافيكي اختي الغاليه معانا وان شاء الله تستفيدين وتفيدين
انا ماقرأت موضوع الاخت ايمي بس انا جربت حبوب زيت زهرة الربيع مع الزهره النجميه من سفن سيز وبصراحه حسيتها فتحت وجهي شوي ورطبته مع العلم اني بيضاوالحمدلله بس في وجهي آثار حبوب وبقع في بعض المناطق وجسمي عادي ماتغير شي بس الاحظ انه صار انعم وكنت اعاني من جفاف في الجنبين وقشور مهما كنت ادهن مافيه فايده بس مع الحبوب راااااحت القشور الحمدلله...والحين العلبه مخلصه مني من اسبوعين وباقي ماشتريت وحده ثانيه بس نفسي اشوف ايش راي البنات هل فيه أفضل منها ولا لأ؟؟؟؟؟انتظر آراء البنات وتجاربهم
shoooosh
shoooosh
احتري تفاعلكم