أم فهود20
أم فهود20
رااااااااافضة وبشددددددة .....:11:
احنا نبغى احد يدلعنا ويجيبنا ويودينا ...:D
مو العكككككككككس ....:06:
وشكرا حبيبتي ... موضوع مهم صراحة ..
شمس بين الغيوم
الله يجزاك خير هذا شر الله لا يكتبه علينا
مدى الاحلام
مدى الاحلام
جزااااااك الله خير
فريده عبدالله
الساعه سبعه الصباح صحيت من النوم وصحيت زوجي واولادي وافطرنا وبعدها ودعت زوجي ولبست واولادي وركبتهم السياره وسوقت فيهم الى المدرسه ونزلتهم واطمنت عليهم وبعدين رجعت البيت حتى الساععه تسعه وبعدها ركبت السياره ورحت لسوبر ماركت وشريت اغراض البيت ورجعت طبخت وقعدت الى الساعه الثانيه ورحت المدرسه وجبت اولادي بنفسي ورحنا البيت وجى زوجي وتغدينا ونام وفي العصر بعد ما درسوا العيال طلبوا من ابوهم انه يوديهم نادي الفروسيه عشان ياخدوا الدرس اليومي حقهم بس ما قدر عشان عند موعد فأخدتهم ووديتهم بالسياره وقعدت استناهم في المدرجات الين ما خلصوا وبعدين رجعنا البيت وكانت الساعه السلبعه مساء تعشوا وراجعوا دروسهم ونمنا كلنا على الساعه التاسعه هدا هو برنانمجي اليومي انا وعائلتي (بوجود السياره)
ملاحظه(مشوايري الي في السياره كلها بعابايتي ونقابي )
بدون سياره نصحى الساعه سبعه واجهز الفطور وفجأه جاء الباص حق الولد واقوم بسرعه اطلعه وابوه يركض وراه بالساندويش واحنى في هدي الحوسه جاء باص البنت ونرجع نجهزها وتركض مسكينه لانه مايوقف جنب البيت يوقف اول الشارع والبنات يجوا اللى عنده بعده يرجع زوجي ياخد اغراضه ويطلع واطالع في الفطور ماحد اكله المهم ااجع انام الين مايجي الظهر فاضيه وش اقوم اسوي بعدين افتح الثلاجه والقاها فاضيه واقعد اتصل على زوجي وقلتله ابغى اسوي الغداء والاغراض عندي ناقصه يقولي انا في العمل ما اقدر اطلع دبري عمرك ارجع اتصل على البقاله الي جنبنا الحمدالله فيها خدمة توصيل للمنازل موزي بيتنا الاول كان ما حوله شي المهم قعدت ادق ادق ادق مشغول وشغول اخيرا رد وقلتله ابغى كدا كدا قالي اوكيه وما جابلاي للاغراض الا على وحده ونصف وجا الولد الساعه ثنين والبنت تأخرت ماجت الا الساعه ثنين ونصف والغدا ماجهز وحاله وبعدها تغدينا ونام الأب ودرسوا العيال وجهزوا عشان طلعة النادي حق الفروسيه وجاء ابوهم وقال عندي موعد وما أقدر اوديهم عاد زعلوا وقالوا يابابا المدرب زعلان يقول انامانحضر التدريبات بأنتظام قال قولوله اني قاعد اعمر ومو فاضي عاد بكوا شوي وداكروا شوي وتضاربوا شوي بعدين تعشوا وناموا هده يوميات عائلتي بدون سياره
نصف ساعه
نصف ساعه
الله يكتب الي فيه الخير...........