السواد حول الفم

العناية بالبشرة

بنوتات حبيباتي شخباركن من تعرف كريم ممتاز يفيد بالسواد حول الفم لانة عقدني جربت الفازلين ومافاد رررررردن قلبي اللي مجربة شي فعال قبل العيد :):)
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nazoo
nazoo
ذكرتيني بخالتي، مسكينه من الله خلقها عندها سواد حول الفم، بس الحين ماشاء الله (عمرها قريب الأربعين ) بشرتها موحده مدري شلون راح هالسواد، ان شاء الله اسالها وارد عليج اذا ذكرت، بس اللي اعرفه انها تغسل وجهها بحبوب لونها خضره يسمونها ماش، هذيالحبوب تطحنها لين تصير ناعمه وتغسل وجهها.
غزال الجنوبية
up
Qeuut
Qeuut
انا بعد عندي نفس المشكله لكن من الاطراف
ودي اجرب دم الغزال مع الفازلين لكن اخاف يجيب نتيجه عكسيه
انعم عرربجية
انعم عرربجية
لالالا يابنات
عرفت ان هذا السواد اللي حول الفم عباره عن تصبغات يعني علاجها بكريم لتصبغات الجلد بس يعني لاتعبين نفسك كله كريم من الصيدليه بس اللي اعرفه انه من النوع الغالي او اسالي طبيبة جلديه اضمن
عندكم مثلا سواد مفاصل الاصابع بعد صار تصبغات لانه مو جلد ميت وسواد او فطريات وصارت سواد لاتصبغات
هذا اللي انقال لي من طبيبة الجلديه
ان شاء الله اكون ساعدتك
بنوتة ماركة
بنوتة ماركة
لالالا يابنات عرفت ان هذا السواد اللي حول الفم عباره عن تصبغات يعني علاجها بكريم لتصبغات الجلد بس يعني لاتعبين نفسك كله كريم من الصيدليه بس اللي اعرفه انه من النوع الغالي او اسالي طبيبة جلديه اضمن عندكم مثلا سواد مفاصل الاصابع بعد صار تصبغات لانه مو جلد ميت وسواد او فطريات وصارت سواد لاتصبغات هذا اللي انقال لي من طبيبة الجلديه ان شاء الله اكون ساعدتك
لالالا يابنات عرفت ان هذا السواد اللي حول الفم عباره عن تصبغات يعني علاجها بكريم لتصبغات الجلد...
مشكورة يالغلا ماقصرررتي