دغابيس vvvv دغابيس ادخلن وما بتندمن فديتكن

أطباق رئيسية

مرحبا هيل عداد السيل اولا لا تخافون من العنوان تراها والله اكله موقنابل ولذيذه بعد وازيدكم من الشعر بيت ما تتخن وتصلح للمره اوقات الدوره والنفاس بس تكفون شجعوني مابغى تعبي على الفاضي لاني اتصفح منتداكم لي سنه لاكن مشاركاتي معدوده عالااصابع احوس لين الاقي الحرف :29: غشيمه في الكتابه بعيد عنكم :06: ابغى بالكثير خمس ردود مشجعه وابشروا بدغابيس تبيض وجهك عند حماتك:41:
140
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزاج
مزاج
مرحبا فيكي اختي بذرالكتان الله يحيكي ياالله فين طريقة الدغابيس فديتك شفت الموضوع دخلت اركض واركض بعدين طحت على سراب:26: :26: :cook:
abeer najd
abeer najd
:cook: :26:
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
والله اني مركضه احسب اني باكل
وفي الخير تبين ردود:cook:
يالله نبي الطريقه ولا بزاعلك
بذرالكتان
بذرالكتان
افاااا وانا بنت ابوي والله اني ماهقيتها منكم 31 قراءه وبس ردين :44: مدري هو تحطيم والا خوف من الدغابيس ترى حبا يبي هي اسمها كذه لاكن معليش المره ذي سماح عشان خاطر سراب ونسيم اليالي vvv زودتها
المقادير
دجاجه او نص كيلو لحمه بعضمها حبتين بصل وفصين ثوم مقطع شرائح وحبه طماطم بعد شرائح 4كاسات دقيق اسمر ونص كاس دقيق ابيض كمون فلفل اسود
اول شي حطي ا لبصل والثوم والطماطم مع بعض في القدر وفوقهم اللحمه اوالدجاج والفلفل والكمون واذاحابين ماجي بدون تحريك على نار هادئه وغطي القدر لحد ما تطلع المقادير مرقه وهذا اهم شي بعدين حطي مويه مغليه بحيث تغطين المكونات وخليها لين تستوي ويصير عندك مرقه طيب طعمها بعدين اعجني الدقيق مع المويه والملح زي تقريبا عجينة المرقوق بس هذي لينه كثير وقسميها ل6 قطع وخليها ترتاح ربع ساعه صفي المرقه الي عندك من الحمه ورجعيها على النار خذي صحن مسطح صغير وخذي قطعه من العجينه وافرديها على الصحن بيدك بحيث تاخذ شكل الصحن بعدين نزليها تستوي فى المرقه قلت لكم هي زي المرقوق لاكنها سميكه ممكن واحد سم وخليها على نار هادئه 10 دقايق بعدين كبي المرق في زبادي والدغابيس شيليها حبه حبه في صحن ثاني وكليها بالعافيه
بذرالكتان
بذرالكتان
عزيزاتي مزاج ونسيم اليالي وabeer naj وalbarg99 شكرا على مروركم ويارب تعجبكم الطبخه