افيدوني جزاكم الله خيرا

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

اخواتي الغاليات أولا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض مسلم ويخفف عن كل مهموم ومكروب
انا مشكلتي أن الثدي اليسار أكبر من اليمين وهذا منذ ظهر لي الصدر لأول مرة أي ضهر اليسار قبل اليمين
لكن المشكلة أن الحلمتين ليستا في مستوى واحد حلمة اليسار نازلة تحت عكس اليمين
وكمان عندي الام خفيفة و منقطعة يعني المدة متباعدة
خاصة جهة الحلمة
وانا عندي بنتين وحدة عندها 4 سنين ونص والثانية 3 سنين الله يحفضهم
وانا لما كنت أرضع فيهم كنت أتألم في هذا الثدي وكان صعب للارضاع كان مليان كثير حليب والحلمة بتوجعني كثير ولا تضهر كثيرا
ومرة وانا أرضع بنتي الكبيرة صار محموم واحمر وساخن جدا ومؤلمة فذهبت للطبيب فقالت لا يوجد أي شىء
لكنني دائما موسوسة واكشف عنه في المنزل

أتمنى تطمنوني أو أي وحده عندها نفس الشيء تفيدنا شو عملت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل وسلم على حبيبي حمد
6
948

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moodka
moodka
واجعي الدكتورة
يارب خير
حنين النسيم
حنين النسيم
جزاك الله خيرا اختي moka
انا رحت للطبيبة وعملت لي فحص موضعي وقالت مافي شىء لكن انا موسوسة وأشعر بالام متقطعة

حنين النسيم
حنين النسيم
جزاك الله خيرا اختي moka انا رحت للطبيبة وعملت لي فحص موضعي وقالت مافي شىء لكن انا موسوسة وأشعر بالام متقطعة اللهم صل وسلم على حبيبي حمد
جزاك الله خيرا اختي moka انا رحت للطبيبة وعملت لي فحص موضعي وقالت مافي شىء لكن انا موسوسة وأشعر...
tiaa
tiaa
ان شاء الله خير بس الافضل عملي الترا ساوند افضل من الماموغرام في بعض الحالات وريحي بالك
الخير الاخضر
الخير الاخضر
عزيزتي ما اريد اخوفك والله بس اريد احذرك
كانك تتكلمين عني وحالتي تطورت بسبب اهمالي واهمال الطبيب العام الذي راجعته في وقتها
افضل شي هو التراساوند للثدي كما قالت لك الأخت tiaa واكيييييد راح تطمنين ويطلع سليم بس ابد لاتهملين نفسك لانه احتقان الحليب يولد التهاب وخراج واهماله يولد تليف حميد وبمرور الوقت الجسم تضعف مناعته لاي سبب وممكن يتحول لا قدر الله
المهم انو انتي سوي التراساوند وارتاحي واببببببد لا تخافي انا قصدي اذا كان عندك خراج حتى يعالجوه علاج تام واذا ماكو خراج خلاص تكونين تطمنتي وارتحتي
اللهم شافنا يارب