taab glbi
taab glbi
ااااااااااااااااااااااااااااااب
سيني بون
سيني بون
ههههههههههههههههههههه ياحليلك والله مشكله لاحبيتي لبس وكان مريح انا كان عندي بنطلون احب البسه كان كشخخخه وحملت وزاد وزني وحاولت البسه بعد ماولدت لكن للاسف ضاق علي المهم بعد فتره سويت ريجيم ونقص وزني ورحت اقيسه ودخل بس كان ضيق بس انا كنت مصره اكشخ فيه لان عندي بلوزه جديده لااااايقه عليه المهم حشرت نفسي فيه ورحت بكل ثقه ابجلس مع زوجي كاشخه ومتعطره ومتمكيجه ومستشوره شعري ويوم جلست الاا طرررررررررر << لاااايروح بالكم بعيد البنطلون انشق من كثر ماهو ضيق وربي ما انسى ذاك الموقف زوجي التفت متفاااجئ وعيالي طيروووا عيونهم فيني طيعا انا ماقدرت ارد على زوجي هاوشت عيالي من الفشله
ههههههههههههههههههههه ياحليلك والله مشكله لاحبيتي لبس وكان مريح انا كان عندي بنطلون احب البسه...
خخخخخخخخخخخ نفسي اشوف شكل عيالك وهم مطيرين عيونهم
سيني بون
سيني بون
ههههههههههههه ياااااااااااااه فشله بقووه طيب خذي عندك واحد فشله وصلحووووو يوم من الايام....وكانت هذيك الايام بديت اسمن :( وتصير عندي عضلات بذراعي بس على تحت :) المهم...ويوم اروح السوق وشتري تيشيرت بكم...يوم وصلت البيت لقيته زلاطي... طبعا زعلت كنت ابيه بكم عشان يستر....فقلت الشكوى لله بلبسه على الغدى بكره وقابل سي سيد فيه وتجي اللحظة الحازمة..وحط الغدى وعاد اتميلح بقووه ودلع اتغيصبه يالله يطلع المهم والله ولاحظت نظراته فيني....قلت اكيد الرجال اعجبته وذاب معي الاشوي يقولي :هذا التيشيرت اللي شريتيه امس؟ قلت له :ايه قال والله كأني جالس مع مصارع :) <<وجهي كذا قمة المفاجعة........... لكني كملت غداي وقلتله مامعك الا ماحصل خذها ولا خلها <<شين وقوي عين :mad:
ههههههههههههه ياااااااااااااه فشله بقووه طيب خذي عندك واحد فشله وصلحووووو يوم...
ههههههه لوني منتس لاطبق حركات المصارعه عليه عشان يتأدب <<قويه
سيني بون
سيني بون
ههههههههههههه ياااااااااااااه فشله بقووه طيب خذي عندك واحد فشله وصلحووووو يوم من الايام....وكانت هذيك الايام بديت اسمن :( وتصير عندي عضلات بذراعي بس على تحت :) المهم...ويوم اروح السوق وشتري تيشيرت بكم...يوم وصلت البيت لقيته زلاطي... طبعا زعلت كنت ابيه بكم عشان يستر....فقلت الشكوى لله بلبسه على الغدى بكره وقابل سي سيد فيه وتجي اللحظة الحازمة..وحط الغدى وعاد اتميلح بقووه ودلع اتغيصبه يالله يطلع المهم والله ولاحظت نظراته فيني....قلت اكيد الرجال اعجبته وذاب معي الاشوي يقولي :هذا التيشيرت اللي شريتيه امس؟ قلت له :ايه قال والله كأني جالس مع مصارع :) &lt;&lt;وجهي كذا قمة المفاجعة........... لكني كملت غداي وقلتله مامعك الا ماحصل خذها ولا خلها &lt;&lt;شين وقوي عين :mad:
ههههههههههههه ياااااااااااااه فشله بقووه طيب خذي عندك واحد فشله وصلحووووو يوم...
مشكوووووووورين عالمرور
سيني بون
سيني بون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
قوليه ياقلبي عادي بنضحك شوي بس