كفاح جدا

كفاح جدا @kfah_gda

عضوة نشيطة

شوي شوي كليتوني

الملتقى العام

السﻻم عليكم وشفيكم عسئ مانزل موضوع اﻻكليتوني بقشوري اﻻ ماهي عاجبته افكاري ماهي مجبوره ترد وش النفسيات دي يالطيف الوحده تقول مكتومه ماتصدق تنطلق تقولين منطلقه عﻻ عدوه كل الحكايه اني احب اتكلم بعفويهواحسسكم بشي من تغيير الجو بدل جو الكتمه والهم الي انتم معيشين فيهوالله عقدتوني والله يعوضني خير من داالمنتدئ واكرررجاء الي ماتعجبها افكاري ﻻترددددددددوتحتفظ برده لنفسها الله يدكر بعض العضوات بخير يارب عمري ماشفت منهم الي يجرح والله اني ادعيلهم في كل وقتوكانتتعجبهم مواضيعي الله يردهم بالسﻻمه ويسهل دربهم عاشقةالصداقه وطرقتها ففتحت وزيتونه ونيران بارده وحاره وغيرهم ممن ﻻتسعفني الداكره باسماهم عﻻ العموم انا ماني زعﻻنه من احد انا قلبي طيب بس احنا في مجلسنتناقش واختﻻف اﻻساليب وكل وحده تعيشنا في جوها شوي يحسسناان احنا قريبين من بعض يعني جواس ولطيف انتم شايفين الوضع حولنا كئيب ومزعج واﻻ وش رايكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيدة القاضي
حفيدة القاضي
الله يسلمك يارب..
لوولو لوولو
لوولو لوولو
هههه الله يسعدك
لسا ماشفتي شي
قوي قلبك حبيبتي
هنا ان لم تكن ذئبا اكلت الذئبات
خخخ دعابه
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
الله يسلمك يارب..
الله يسلمك يارب..
صادقه
هنديه كوول
هنديه كوول
~~اهلا وسهلا اختي كفاح~~~~
لما اجد اي عضوة دخلت معك في نقاش حتي انت لما تدخلين في نقاشات \\~.مواضيعك عبارة عن لهجة مكسرة وغير مفهومة \\~~وكلامك تبغين تصيرين سيدة مجتمع ~\وتريدين احد بسلفك ~\مجلات سيدتي وزهرة الخليج ~\وتريدين كتب ثقافية .\\\لانك تعشقين امهات الكتب\\\\وتبغين تتقابلين مع العضوات في حديقة من الحدائق ~~~~وولك شهر تسالين عن دورات عالم حواء بس ماشفت لك تفاعل فيها\\\
هذا خلاصة مواضيعك في الشهرين °•••
يعني لما نشاهد لك مناقشات ابدا¿¿¿¿¿¿
اخيتي كفاح  خلي مواضيعك مغهومة وخط واضح من غير اخطاء\\\واكتبي عنوان مفهوم ومناقشة جدية \\\حتشوفين كيف التفاعل في مواضيعك~~
وفقك الله••○
قلب منكسر
قلب منكسر
في عضوات مهمتهم مراقبة الردود وتحليلها ! صحيح تطلع عقدها هنا !
وكله كوم اذا كتبت حديث وايات في غير محلهم عشان بس تقول كلامي الصحيح !