اللي صارلها خمس سنين اواكثر تبي تنحف ومو قادره خلونا نتجمع(مدة الموضوع شهر من تاريخه)

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا زهقت من حياتي ومليـــــــــــــــــــــــت :(:(اكثر من خمس سنين وانا احاول واقرب من الوزن اللي ابيه وارد مدري شالسالفه عقب ماكان جسمي روعه ملييييييييييت اللي مثلي شرايكم نتجمع مني ليوم العيد ونضغط على انفسنا علشان نكون تمام .. وبعد عندي مناسبات :(:(بصراحه اموت قهر لو مانحفت قبل هالمناسبتين :angry:

وقبل هالمره فتحت موضوع وفعلا نحفت حوالي 11 كيلو بس فجأه نط وزني وزدت والحين باقي لي ع الوزن المثالي 12 كيلو :09:

بليز يا مشرفات لا تقفلون الموضوع بليــــــــــــــــــــــــــــــــز تراني مليت من حياتي وكلها 3 اسابيع استحملوني :26:
171
11K

هذا الموضوع مغلق.

ظلال القرآن
ظلال القرآن
انا معاك

وبديت رجيم البروتين

مع رياضه ثلاث ساعات يوميا في النادي

والله ينحفنا على صحه وعافيه
رشيقه بعد شهرين :)
بنات انا ابي انحف مني ليوم العيد من 7 كيلو الى 12 لو 5 كيلو راضيه بس ابي اضغط على نفسي .. ووووووووو باجر ان شاء الله ابي ابدا ف اللي تبي تنافسني حياها الله واللي ماتبي تشجعني حياتي صارت ممله بسبب الوزن من متنت وانا مكتئبه :(

وينكم ردو
رشيقه بعد شهرين :)
يا هلا ظلال خلاص نبي نشاط كلها 3 اسابيع والله ينحفنا على خير باجر ان شاء الله نكتب يومياتنا
ام رنه وونه
ام رنه وونه
انا من عرفت نفسي وان اسوي رجيم وكل ما اقرب للوزن المثالي اخرب كل اللي سويته وارجع دبل

ودي اسوي رجيم قاسي قبل العيد انا ابي عشره كيلو بس ودي ابد وكل يوم اقول بكره يله خلينا نتشجع ونبدأ من بكره ههههههههههههه
رجعنا لكلمه بكره

لاوالله هالمره صدق خلينا نبدأ من بكره اي رجيم بس ينزل ومضمون
@مملوحة بس مجروحة@
موفقة حبيبتي

انشاااااااااااااالللللللللللللللللة