ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

عاجل الى كل عضوات المنتدى الحسناوات!!!

العناية بالبشرة

يا ليت يا بنات اي وحدة تجرب شيئ خلطة للشعر او للجسم او قناع للبشرة تعلمنا النتائج سواء كانت ايجابية او سلبية ,وكمان تقول لنا ملاحظاتها,,,عشان تعم الفائدة ,لانه زي ماانتم شايفين كثرت الوصفات والخلطات في المنتدى والواحد ماعاد يعرف يجرب ايش والا ايش,,وشكرا يا حلوات.
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

بهيجة
بهيجة
السلام عليكم ورحمة الله

كيفك يا دودي

بصفتي حسناء المنتدى حبيت اشكرك على اقتراحك الحلو
وحبيت كمان اقول تجربتي....

انا جربت جبت فنجان سكر وخلطته مع زيت زيتون ( كمية معادلة)
بعدين عملت فيه سكراب للجسم....

ايش اقول لك .... رهيب ...
بعد فرك الجسم باليكراب هذا يفرك بالليفة جيدا...
منظف فعال للجلد .... بعدين يغسل الجسم بالماء الدافيء والصابون..
جربيه وتدعين لي..

كذلك جربت اخلط ملعقة عسل مع ملعقة موية ورد ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة وتغسل .... مرة حلوة ...
هذا الي اتذكرهم الحين اذا تذكرت شي بقوله ..

والسلام عليكم
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اقتراحك جميل ومفيد يادودي
بالنبسة لي جربت وصفت عزيزة في ازالة الشعر بعد دهنه بموية وعسل وبعدن سويت له صنفرة بسكر وليمون وعسل وكانت النتيجة رائعة
اما للوجة انا بشرتي جافة وسويت قناع صفار البيض وملعقة زيت لوز ونقطتان ليمون وملعقة زبادي وملعقة عسل لم تتخيلي النتيجة اصبحت بشرتي ناعمة كالحرير بعد هذاك الجفاف اللي اتعب بشرتي وهذا كل شىء
ام نوورة
ام نوورة
اناصراحة جربت خلطة احلام وردية للجسم بس بدون الكنت,صراحة خيال تعطي نعومة بالمرة احس هالخلطة تنفع المقبلات على الزواج,بس بالنسبة للتفتيح مالاحظت شيء بس يمكن مع الاستمرار يبين المفعول لان الخلطات الطبيعية يكون مفعولها بطيء بالنسبة للتفتيح........................عزيزاتي الحلوات اتمنى اننا نكون على تواصل دائم ونعلم بعض كل ماجربنا شيء اذا زين عشان نسويه واذا ماهو زين عشان نبتعد عنه,,,,,,قصدي يكون الشيء هذا على طول مش خلال هذا الموضوع وبس......
مزن
مزن
بالنسبه لى مافيه قناع فى المنتدى الا وجربته لانى بينى وبينكم حنا

مقبلين على الاجازه والزواجات وابى بشرتى تزين

وبصراحه كل اللى قالو عليه البنات حلو فمليت من كثر الاقنعه

تدرين وش سويت اخذت كل اللى تنفع لبشرتى وخلطتها فطلع قناع

روووووووووووووووووووووووعه

طحين اسمر

شوفان

عسل

زيت زيتون

طحينيه السائله

بصراحه حسيت بتغير فى بشرتى ****************************************************************************************************************************************

تشاو
ام غادى
ام غادى
هلا دودي ...

فكره رهيبه ......

انا جربت الكثيراء مره وحده الاسبوع الي طاف .... والله سيحت شعري

بس مو واجد احسن من اول والحين حطيتها على راسي مره ثانيه ..

وجربت خلطه ام عبودي الغاليه ... روعه ..

وسلامتكم ..............................