راسيل99
راسيل99
شايفين هذا الجدار كان كنا مختارينه كيشاني حمام الضيوف وعلى اساس الارضية اللون الفاتح مرة السكري راح الليوم اخوي عشان يستلمها قالها مافي ابيض مافي الا الغامق العسلي واخذه تصورو الحمام كله الارضية والحايط من اللون الغامق اللهم بس هذا الحزام العريض بالوسط المزخرف المشكله الحمام كله مترين بمترين وكمان غامق :06: الحين يصير نرجعه ولا مايقبله يقول ماعنده سكري وش الحل :06:
شايفين هذا الجدار كان كنا مختارينه كيشاني حمام الضيوف وعلى اساس الارضية اللون الفاتح مرة السكري...
طيب اذا ماهو معجبك اللون تقدرين ترجعينه كله او تجيبين سكري بنفس مقاس الي عندك من محل ثاني
مدو مافي قدو
مدو مافي قدو
:icon33:

توي جايه من قسم ذوي الاحتياجات الخاصه

امهات من طراز خاص الله يتمم عليهن نعمة الصبر والاحتساب

يالله ما احقر الدنيا الله لايحرق قلب ام بفلذة كبده يارب

أحتقرت نفسي حسيت اني تافهه عند قوتهن وصبرهن

بنات روحو خوذولكم جرعه ايمانيه
راسيل99
راسيل99
جزاك الله خير بورسلان طيب ايش الافضل المصري او الصينى او ياليت احد من الاخوات الى سبق لهم اختيار البورسلان يفيدونا ولكم جزيل الشكر
جزاك الله خير بورسلان طيب ايش الافضل المصري او الصينى او ياليت احد من الاخوات الى سبق لهم اختيار...
اكييييد الاسباني لايعلى علييه
والصيني دبل لودنق محد ذمه لكن يبقى الاسباني افضل بالنسبه لي
راسيل99
راسيل99
لا اله الا الله
محمد رسول الله
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
بنات أنا مثل ما وضحت قبل كذا بيتي عمارة لكن شقتي كبيرة شوي لأننا سارقين من الشقة اللي جنبنا
حابة أستشيركم في شغلة غرفة المعيشة مو حابة أحط لها باب اعطوني أفكار غير قوس الجبس
وكمان المطبخ مساحتة 4*4 ويفتح على ممر عرض متر ونص بنتي تقول نلغي الجدار اللي على الممر ويسير المطبخ مفتوح على الممر <<< دوختكم بالوصف
وأنا مترددة ايش رايكم واذا مؤيدين أعطوني أفكار للجدار
فوتوكو بعافية