تعااااااااااااااااااالوا مههههههههههههم كريم اولاي للتبيييض وش سوى!!!!!!!!!!!!!!

الاستفسارات الجماليه

بننننننننننننناااااااااااااااااااااات:44:
انتبهوا تستخدمون كريييييييييييييييييم اولاي للتبييييييض تخيلوا بنات كنت كل يوم قبل لااداوم احطه وفجاه
طلعلي كلف بوجهيييييي:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
حسبي الله ونعم الوكيل ماادري كيف ويسووونله دعايات انا ماجربت الترطيب بصراحه بس التبيض فاااااااااااااااشل:mad:
سببلي كلف وانا لسه صغيره ماانصح اي وحده تستخدمه ابببددديااااابنااااااااااات:mad::icon33:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاصيل ..!
تفاصيل ..!
الشمس والحرارة يسوون الكلف المفروض كنتي تحطين كريم حماية قبله اي شي
وبعدين معروف كل كريمات التفتيح يفضل ماتستعملينها اذا كنتي تتعرضين للشمس حتى جلسات التفتيح تسوي مشكلة مع الحرارة
اسألي اي اخصائية بتقولك احسن شي تسوينها بالشتاء وتحاولين ماتطلعين بالنهار قد ماتقدرين
اتركيه وروحي لدكتورة تعالج المشكلة بأولها قبل مايمر عليها وقت ويصعب عليك علاجها
وخذي كريم حماااااااية اهم شي بما انك تطلعين كل يوم دوامك ضروري تستعملينه
حواءه
حواءه
لاااصلن مااتعرض للشمس ابدا في وقت دوامي المحل مقفل ولكن للاسف الكريم ففففففففففففففاشل
تفاصيل ..!
تفاصيل ..!
صح يمكن ماناسبك وانا اصلا كل كريمات التبييض هذي مابلعتها مدري كيف احسها نصب
خذي من لوريال كريماتهم روعة اهتمي بالترطيب اكثر شي
بشرتك اذا صارت نظيفة ومرطبة دائما بتلقينها فتحت ونورت بدون ماتحتاجين خرابيط التفتيح
وبرضه خذي كريم الحماية مهم كثير مو بس للحماية من الشمس
حماية من تغيير الجو يعني انتي تطلعين من البيت يكون البيت درجة الحرارة فيه تختلف عن السيارة وتختلف عن مكان عملك
هذي الاختلافات بدرجة الحرارة تأثر كثير على البشرة وتخليها شاحبة وتعبانة , كريم الحماية بيساعدك كثير وبتشوفين تأثيره على المدى الطويل
حـبـيـ أبوها ـبـة
الله يعينك ياقلبي والله يشفيك ويرجع بشرتك احسن من اول >>>>من ناحيت الكريمات هذي والله العضيم مااصدقهم كذابين وحتى زوجي يقول هم بس يسون الاعلانات عشان يمشون المنتج ويخدعون الناس عشان يربحو الاموال بعدها
حسبي الله عليهم وانتي حياتي روحي لاستشاريه او اخصائية بشره عشان تفديك وسلامتك ما تشوفين شر
& دلع أنثى &
& دلع أنثى &
الله يشفيك ,,,,,,,,
مشكوووووووووووره على التنبية