اتقوا الله في اعراض الناس.......

الملتقى العام

السلام عليكم .
كلامي هذا لي ولكم...
اخوات: مادفعني هو كلام الناس في توتير وفي المجالس والمنتديات وغيرها كلامهم عن سر اختفاء البنات مثل روان وغيرها و رجوعها في ظروف غامضه وعدم معرفتنا بالتفاصيل...اين ذهبت ومع من كانت وش الدافع من اختفائها ورجوعها...
طيب الآن اذكركم وأذكر نفسي بقوله تعالى:(وما خلقت الجن والأنس إلاليعبدون).ومناسبة الاية هنا ان الله تعالى خلقنا لعبادة وليس لتتبع اخبار الناس ومعرفة مايدور بهم.
وأيضا حديث النبي عليه الصلاة والسلام :المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده...
فالذالك يأخوات سالفة لازم نعرف ليش ماقالوا التفاصيل هذا شئ يخص اهلها .لأن هذا عرض .انا لا أتهم أحد في عرضه.ياناس ضعوا انفسكم مكانهم .والله اننا لانريد احد يعرف تفاصيل حياتنا واي شئ يمس بناتنا. وأعيد واكرر انا لاأتهم احد في شرفه. 
أدري انكم تقولون ان موضوع روان وغيرها قديمة .بس اللي دفعني هو قصة لمى وما قاله خالد الاشاعر عنها وعن سر اختفاء روان. 
خالد الاشاعر لايخلو من امرين هما. انه يمكن مرضي نفسي .(اقصد مرض النفس اماره بالسوء وليس من هم يعانون المرض النفسي الله يعافيهم ويعوضهم خير)
والامر الاخر هو :انه يثير فتنه...
ختاما الله يسترنا ويستربناتنا والمسلمين والمسلمات.واجعلنا ممن ينظرون إلى ذنوبهم ويتركون ذنوب الناس وراء ظهورهم....
اللهم اجعل كلماتي هذه شفيعة لي يوم لاينفعني أحد...
ملاحظه اذا في الكتابة خطأ اعذروني لاني اكتب من جوال .
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تغريده المطر
تغريده المطر
صدقتي الحمدلله ماخضت فهالامور ولاتهمني المهم ترجع سالمه !!
امس نزلت موضوع ابيكم تابعون مؤتمر استخراجها مسويه الدفاع المدني عشان نشوف ونعرف الحقيقه ونترك الاشاعات غير كذا مفكرت !!

وروان منهي قصدكم الي لقوها بالاردن مدري بسوريا رايحه للجهاد ياعمري صغيره من الي بيقذفها اويتهمها  ولمى كطفله ماحد خجاب سيره عرضها !!
حبيبتي ترا عضوات حواء اغلبهم على نياتهم من خوفهم وقلقهم على لمى يسولفون ويفضفضون ويحسونها ةزي بناتهم ولايقصدون اساءه يشهد الله كلنا موجوعين وقلقانين عليها !!
وبالنسبه للاشاعره الله يشفيه ويهديه والاياخذ عمره مثل ماخذ عقله !!
فاطمة بنت سعد
فاطمة بنت سعد
تغريدة مطر صدقتي بس انا اقول ان خالد الاساعر يقول ان لمى عند امها بصحه وعافيه ومعنا كلامه انه يثر فتنه اول شئ ومافيه دليل وثانيا الله وحده يعلم الغيب .وايضا انه تطرق لسالفة روان وانه ليش مايأتوا بالتفاصيل .لان هذا شئ خاص باهلها وكذالك قرأت بعض ردود الأخوات في موضوعها انه ليش مايأتوا بالتفاصيل .يارب يكون قصدي واضح..
حروف مبعثره S4j
حروف مبعثره S4j
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
تغريده المطر
تغريده المطر
الاشاعره هذا غرضه فتنه وتحريض والله اعلم بنيته اوانه طايح عليه مكيف وهو صغير وانفصل سلك براسه !!

ماهوبعقله والي يصدقه اردى منه !!

وبالنسبه لتفاصيل معك حق مالاحد حدخل بها ولالاحد حق   يطالب بمعرفتها المهم انها ترجع سالمه اوتطلع جثتها وترتاح بقبرها واهلها يعرفون مصيرها !!

كلامك عين العقل وانا معك وجزاك الله خير يالغلا!!
شذى الاشواق
شذى الاشواق
خالد الاشاعره   يبغى  الشهره  وزيادة متابعينه  في تويتر عن  طريق تزيف الحقائق

في تويتر طالبين بمحاكمته  رسمي
والمفروض اي موضوع  يخصه  ينحذف على طول

(والفتنة اشد من القتل)