ام كنزىوعمر
ام كنزىوعمر
الله يخفف عنا وعنك بصحة وعافية00أحسن شيء للتخفيف الماء الدافيء طوال اليوم0 أسأل الله لنا ولكي قوة الارادة وقوة العزيمة أمام أكلات رمضان0
الله يخفف عنا وعنك بصحة وعافية00أحسن شيء للتخفيف الماء الدافيء طوال اليوم0 أسأل الله لنا ولكي...
وزنك 90 والله غزال .انا كان وزنى105..وكرشى مدلدل وصدرع مخدتين........سالت الله واكثرت فى الدعاء.......فكلمة لا حول ولا قوه الا بالله.تعمل المعجزات بامر الله........فالله وحده هو الذى يعطى العزيمه .....ويعطيكى اشارة البدء من عنده .والله يعينك وتصيرى مانيكان فالملابس الجميله فى انتظارك حتى تحليها..ولكى منى كل الحب والموده والدعاء حبيبتى.
Ms.pink2007
Ms.pink2007
الله يخفف عنا وعنك بصحة وعافية00أحسن شيء للتخفيف الماء الدافيء طوال اليوم0 أسأل الله لنا ولكي قوة الارادة وقوة العزيمة أمام أكلات رمضان0
الله يخفف عنا وعنك بصحة وعافية00أحسن شيء للتخفيف الماء الدافيء طوال اليوم0 أسأل الله لنا ولكي...
إن شاء الله بحاول ...

الله يجزاكي خيرا
Ms.pink2007
Ms.pink2007
وزنك 90 والله غزال .انا كان وزنى105..وكرشى مدلدل وصدرع مخدتين........سالت الله واكثرت فى الدعاء.......فكلمة لا حول ولا قوه الا بالله.تعمل المعجزات بامر الله........فالله وحده هو الذى يعطى العزيمه .....ويعطيكى اشارة البدء من عنده .والله يعينك وتصيرى مانيكان فالملابس الجميله فى انتظارك حتى تحليها..ولكى منى كل الحب والموده والدعاء حبيبتى.
وزنك 90 والله غزال .انا كان وزنى105..وكرشى مدلدل وصدرع مخدتين........سالت الله واكثرت فى...
الله يجازيكي خيير =)
ام كنزىوعمر
ام كنزىوعمر
الله يجازيكي خيير =)
الله يجازيكي خيير =)
حبيبتى لقد قرات رسالتك الغاليه....وزنى الان بفضل الله وحده56كيلو....واريدك ان تقرءى تجربتى فى3مواضيع موجوده فى المنتدى ثم اسالى واستفسرى عن كل ما يخطر ببالك وانا تحت امرك فى اى استفسار ومعاكى حتى تملى ولن امل ابدا.........حبيبتى لا يوجد مستحيل مع ارادة الله ومشيئته....والله معاكى معاكى من كل قلبى .....ولكى منى كل الدعم والحب والموده.