مس ديور
مس ديور
أفا ..وأنا ماراح تدعي لي ؟؟؟ المهم المحل أسمهH2O وما أعتقد أنه موجود بالسعوديه وصي أحد بدبي أو بأمريكا أيجيبه لك وبالنسبه للنيتروجينه أن كانت بشرتك جافه وخري عنه حلو أنا مجربته سنين بس مع الوقت يقشر الوجه واستعملي من الصيدليه simpl مع كريمAvene بس هاه أدعي لي الله يخليك
غزل البنات
غزل البنات
مرحبا اختي
جزاكي الله خير , ولو ولاتعب ولاشيء كلنا هنا نفيد ونستفيد
التونك والميلك ان كانوا من الماركات لاتستخدميهم يوميا الا مثلا عند ازالة المكياج تستخدمي الميلك, او لما تحبي تعملي تنظيف لبشرتك, مع ان خبراء التجميل حددوها حسب انواع البشره مثلا الدهنيه اعتقد 3 مرات في اليوم, عموما لو اردتي معلومات اكثر عن التونك والميلك عندك في المواضيع المثبته لكوين رهف , موضحه بالتفصيل في جدولها الشهري للعنايه وفي انواع البشرات وطرق العنايه بها, اما ليش اقلك ماتستخدميهم دائما لاني سألت طبيب وقال لي هذه المستحضرات مثل الادويه مثل مالها فوائد لها مضار , ويحبذ تتجنبيها وخذي الطرق الطبيعيه..
اما اذااستخدمتي الميلك والتونك مش من الماركات بل من الطبيعه يعني حليب للميلك وماء ورد للتونك مفيد جدا انك تستخدميهم يوميا او وقت ماتحبي , خاصه ماء الورد يقبض مسام البشره الدهنيه

:::::::::::::::
دهن الحلبه : لااعرف ماقصدك به ؟ قصدك الزيت ؟ اللي اعرفه ان الحلبه عموما مفيده جدا , وطبعا اللوشن من بيبي جونسن او اي ماركه ينفع وعادي تستخدميه يكون ممتاز, المهم ماتستخدمي كريمات التبييض مثل كيللي وفيراند لفلي و منيرفا وديانا وفيد اوت لانها كلها تسبب امراض على المدى البعيد..
وجل نيتروجينا ممتاز للبشره الدهنيه وينصح به الاطباء
::::::::::::::
بالنسبه لحالة شعرك رايحة ارجع لموضوعك واشوفه زين
::::::::::::::::
بالتوفيق عزيزتي
حبيبة عزوزي
حبيبة عزوزي
حبيبتي غزل البنات ياريت تقولين لي من وين اجيب الزيوت في مكه او جده او اسم عطار كويس لاني بكرى الجمعه نازله على مكه
وبدعي لك
غزل البنات
غزل البنات
أهلين اختي , بالنسبه للزيوت امي تشتريها لي من العطارين اللي في البلد , اعتقد هو جنب مركز الكورنيش في جده , هو اسمه سوق البلد .. هناك كثير عطارين كلهم جيدين

وبعد في جده عطار ابازير مشهور جدا ومستوى راقي

اما في مكه ماعندي اي خبرة , وعموما اي عطار ستجدي عنده الزيوت لانها معروفه وليست غريبه

بالتوفيق ان شاء الله

تحياتي
حبيبة عزوزي
حبيبة عزوزي
هلا اختي غزل البنات فيه بالرياض عطارين لكن كل زيوتهم محفوظه وبعلب مصنعه مو طبيعيه زي ماتقولين مشكوره اختي وبروح لهم بس عطار اباريز وين مكانه؟ في اي سوق بجده