امآل الامة
امآل الامة
انا البس عباية احطها على كتفي ... ومسكرة مو مفتوحة ومن غير زركشان وهبل واهم شي ما اخصرها ... ولا اخليها فستان لانها اولا واخيرا عباية مو فستان سهرة واحط شيلة واغطي وجهي فيها ولا حد يعرف من انا ولا وين رايحة ( هل هذا معناه) اني غلط ؟؟؟؟؟ ما اعتقد .... مدام اني محجبة ولا اكشف ومغطية ولباسي ما يشف ولا يبين معالم جسمي اعتقد اني صح مب غلط ومحد يقدر يقول عني كلمة غلط وخاصة اني محتفظة باحترامي لنفسي (مثل البالطو مال اول يعني) ... مع التحية
انا البس عباية احطها على كتفي ... ومسكرة مو مفتوحة ومن غير زركشان وهبل واهم شي ما اخصرها ... ولا...
يااختي انا لا افتي لكن راجعي فتوى اللجنة الدائمة في شروط حجاب المراءة الذي وضعتة

مشكورة عالمرور
امآل الامة
امآل الامة
الله يجزاك كل خير وان كانت وقفت بالعباية على انها على الكتف كان هانت الا الان تلقينها بأشكال والوان ورسومات حشى لابسة لوحة مو عباية الاسبوع الماضي شايفة وحدة لابسة عباية مرسوم عليها قلب كبير داخلة سهم ودموع نازلة منة والمصيبة لو انها صغيرة مراهقة اقول طيش بس كبيرة بعمر امي تكون طامة لاحول ولا قوة الا بالله الله يصلح الاحوال ويهدي الجميع
الله يجزاك كل خير وان كانت وقفت بالعباية على انها على الكتف كان هانت الا الان تلقينها بأشكال...
جزاك الله خيرا
امآل الامة
امآل الامة
سؤال هل اللباس الشرعي ضروري يكون اسود هل العباية القصيرة مع سروال مفضض يعتبر لباس شرعي
سؤال هل اللباس الشرعي ضروري يكون اسود هل العباية القصيرة مع سروال مفضض يعتبر لباس شرعي
يااختي انا لا افتي لكن راجعي فتوى اللجنة الدائمة في شروط حجاب المراءة الذي وضعتة

مشكورة عالمرور
امآل الامة
امآل الامة
حبيبتي لو كانت عبات كتف مسكره مش مفتوووحه مافي اي نقشات ساااده مع غشوه تحت الكتوووف وغفازات هل هي حراااام ..؟
حبيبتي لو كانت عبات كتف مسكره مش مفتوووحه مافي اي نقشات ساااده مع غشوه تحت الكتوووف وغفازات هل...

مشكورة عالمرور
انا الدلع كله
انا الدلع كله
يسعدك ربي ويوفقك ولايحرمك الاجر يالغاليه