الدبيه ام كرشه
مشكورة ما قصرتى عسى الله يخلى لك احمد و يخلى احمد لك

بس عندى كم سؤال

انتى مجربه هالوصفه ؟
هل نفعت معاك ؟ كم سم راح من الكرشه تقريبا ؟
وكم المدة تقريبا على الاقل اسبوع شهر ؟؟
وهل كل هاالمقتدير ننقعهن جميع بنفس الكاس ؟؟
الله يعافيك لا تااخرين على تراى حايمه تسبدى من هالكرشه
عيون احمد
عيون احمد
مساء الفل أختي الغالية الدبية عقبال ما تنحفين ونسميك النحوفة
أول شي شكرا على الدعاء
والآااااااااااااااان نجاوب على الأسئلة
1/انتى مجربه هالوصفه ؟
والله العظيم إني مجربتهااااااااااااا وغير إنها تخفي الكرش تماماااااااااااا تنظف من دااااااااااااااااااااخل يعني ما يكون فيه إفراااازاااااااااات وبلااااااااااوي

2/هل نفعت معاك؟
والله العظييييييييييم نفعت وخفت كرشتي وااااااااااااااااااااجد وشوي وتلصق ببطني لولا إني مليييييييييييت وتركتها والكل لاحظ يحسب إني مسوية رجييييييييييم وأنا أدلع وأقول إيه رجيييييييييييييم :27:

3/وكم المدة تقريبا على الاقل اسبوع شهر ؟؟
شهر بالظبط وبتشوفين النتائج من أول أسبوع

4/وهل كل هاالمقتدير ننقعهن جميع بنفس الكاس ؟؟
شوفي عيوني تجيبين لك كوب حليب كبير مو الصغير وبعدين تصبين فيه موية مغلية بعدين تحطين عليه ملعقة كبيرة كمون وبعدين تقطعين فوقهم ليمونة كااااااااااااااااملة تقطعينها شرائح وغطيه واتركيه طول الليل في الصباح أول ما تقومين من النوم إشربيه قبل أي شي حتى قبل الماء وبعد نصف ساعة كلي اللي ودك فيه وحاولي تتنازلي عن وجبة العشاء أو تخلينها بسسسسسسس زبادي أو سلطة الزبادي مع الخبز المحمص وبتلاقين نتائج سريعة
الله يحقق لك اللي في بالك وينولك الجسم اللي تتمنينه واللي يتحدى ناعومي كامبل وسندي كرافورد اللهم آااااااااااااااااااااااااااااااااااامين :26:
الدبيه ام كرشه
يا بعد عمرى انتى يا عيون احمد احس ان مشكلتى انحلت

بس انتى تقولين كوب حليب بعدين مويه مغليه

ايهم الحين حليب والا مويه ؟؟

ما سئلتك عن طعمه زين والا لازم اتحمله

ما يصبرك على المر الا اللى امر منه:27:
جولـــيا
جولـــيا
:26:
عيون احمد
عيون احمد
مرحبا فيك يالغالية دبدويتنا الحلوووووووووه وهلا بك
شوفي عيوني أنا قصدت كوب اللي نشرب فيه الحليب وليس كوب شاي يكون صغييييييييير يعني الخلطه مافيها حلييييييييييب أبداااااااااااا بس كوب فاضي فيه مويه مغليه وشرايح الليمون وملعقة كمووووووون بسسسسسسسسس
وطعمه حامض على شوي مر :17: والله ما أعرف أقول لك شلون لكن أول مره تستغربين الطعم بعدين تحبينه كثيييييييييييييييييير وخصوصا إن فوايده أحلى من طعمه صحححححح
الله يعينك على كريشتك وتفتكين منها للأبد من غير سراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم آااااااااااااااااااامين :26: