محتاجه رأي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخواتي انا ام لستة اطفال ولد و خمس بنات الله يخليهم
الموضوع وما فيه اني والده من شهرين البنوته الخامسه وطبعا انا عايشه برى
فالدكتوره تحاول تقنعني اني اربط مع اني توي مكمله الثلاثين بس هم رقم 6 عندهم كبير
فلو كنت بمكاني تحاولي مره تانيه تجيبي اخو لولدك و بناتك ولا تكتفي عطوني نصائحكم
زوجي احسه مخلي الموضوع علي راحتي وانا محتاره
الله يجزيكم الخير
اللهم انصر اهلينا في غزه و ثبت اقدامهم
الله يجزيكم الخير و يرزقكم ما تتمنون بس الحمد لله ما عندي اي مشاكل وكلهم جبتهم ولادة طبيعيه بس هما هدفهم انهم صارو كثار ماشاءالله
18
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ALHAIRH
ALHAIRH
ليه........انتي قيصريات

انا انصحك تروحيين لعدة دكاتره وان تكثري من الاستخارة والاستغفار والصدقه والله يرزقك توام اولاد انه على كل شئ قدير انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون سبحانه تعالى
ليمون وملح
ليمون وملح
استخيري ومايصير الا الخير
الابليه
الابليه
مافهمت حبيبتي هل عندك مشكله ولابد تعملي ربط او انتي تجيبي عمليه اولانهم قالوا العدد كبير وخلاص كفايه

اذا الخيار الاول وفيها خطر على نفسك استخيري وتوكلي على الله
اذا الخيار الثاني ووصلت الى درجه من الصعب انك تجيبي قيصري استخيري وتوكلي على الله
اذا الخيار الثالث اذا انتي قادره على تربيتهم كبيك منهم ولاتربطي ويارب يرزقك ولد ويكون قائد لجيش من جيوش المسلمين لان اخاف يلحقك ذنب لو ربطتي من غير سبب منطقي
ادري قلبتها مخلل بس سامحيني على الاطاله والله ماودي تسوين ربط ولاتأثر عليك الدكتوره خاصه اذا ماهي مسلمه
ميار 2009
ميار 2009
حبيبتي ادا كان هناك ضرورة طبية للربط وضرر عليك من عدمه اربطي اا ان كان لأ لا تربطين ولا شي بتندمين انت لسة صغيرة استني لما اولادك يكبرو شوية وحاولي تجيبي اخو لولدك بعد كم سنة بتشتاقين للصغار
alwfyah
alwfyah
والله مو بكيفهم الدكاترة اذا شايفين 6 اطفال كثير هذا من عند الله

ومدام انك لسي صغيرة وماعندك موانع صحيه ربي يرزقكي بالذريه