best moon
best moon
اهلين بمصممتنا تصدقين ماني مصدقه انو فيه احد حيساعدني في تاثيث بيتي
اول شي بشرحللك بيتي وهو لما تدخلي من باب البيت يقابلك ممر طويل طوله سبعه متر في متر ونص طبعا في اول الممر على يميني غرفة المجلس وبعدها جدار فاضي طوله 4متر وبعده غرفة اولادي
وعلى يساري وانا دداخله البيت جدار طوله 3متر وبعده يجي باب للصاله و بعد الباب المغسله
وفي اخرالممر مقابل لباب البيت الحمام انت بكرامه
اخاف ما فهمتيني لكن اقول ***** الله
السؤال الاول :ايش اسوي لون الجدران حقت الممر؟
السؤال الثاني :اية جدار اشتغل عليه واثثه الجدار الي في اليمين ولا الي في اليسار وايش الاثاث الي تقترحي اشتريه مرايا ولا مدخل كامل ؟
ايش رايك انا شايفه مرايه حوليها احجار ملونه وشايفه في محل ثاني نجف عباره عن خرز نازل بلون واحد ومتوفر منه الاحمر والاخضر والذهبي تحسينه كله حيطلع ستايل هندي وكمان خداديات الهنديه الي فيها مرايا وفي هوم بلازا زي قماش الخداديات كرسي اسفنجي اصطواني صغير ارتفاعه نص متر وقطره اتوقع نصف متر
السؤال ايش رايك كيف اقدر استثمر هذي القطع وبأيه اكملها
معانه
معانه
هلا اختي الله يعطيك العافيه مقدما

انا عندي مجلس الحريم لون الجدار كرزي ومحتاره في لون الكنب

مدري ايش الاحلى والافخم ياليت تفيديني ولك مني جزيل الشكر
ام الغازي
ام الغازي
الله يجزاك خير اختي
انا اخذت برسلان للمطبخ سكري لان الكباين بني بس محتارة في لون حبات الديكور اللي بين الكباين احطها ذهبي مع سكري او لون ثاني
روحيAزوجي
روحيAزوجي
انا غرفة المعيشة عندي صغيرى 4*4ووي اسويها مودرن بس خايفة تصغر الغرفة فقالولي سويها ارضي مادري محتارة
ولو سويتها مودرن طبعا راح احط شاشة بالجدار عشان المساحة بس اش الألوان
العطر الذهبي
العطر الذهبي
في البدايه اشكر لك مرورك وثقتك والله يقدرني افيدك 1- غرفة نوم خلي فيها السرير والكومدينه والتسريحه والاريكه اذا المساحه تساعدك (او كرسيين مع طاوله ) ولك الخيار وعلى حسب ما فهمت ان في غرفه خاصه بالملابس بأمكانك تخلقي لها جو ثاني يعني عشان ما تكون خاصه بتبديل الملابس فقط تخليها غرفة معيشه صغيره خاصه بكم انتم الزوجين **نفذتها في احد شقق الصغيره وكانت الفكره رائعه جدا 2-بساطه في البيوت الصغيره جميله جدا توحي لزائر الرقي للمكان وشعور براحه لصحاب المنزل اي بمعنى اكثر بأمكانك تعلقي رفين يكونون بشكل انسيابي ينزل من بدايه السقف 100 تقريبا وهذا تقدر تحدديه بأرتفاع السقف عندك في جوالاتي لمحلات الاثاث في ابجورات ناعمه كثير بنفس الوقت عمليه ومن ظمن الخيارات شجر الزينه الطبيعي جميل جدا (( راح ارسل لك صور الشجر عمر طويل ورائع شكل )) وفي الاخير الاساس اهم تنسيقك للاثاث هو الاهم وبالاخير الاكسسوارت اسفه على الاطاله واتمنى ان كلامي نال على رضاك
في البدايه اشكر لك مرورك وثقتك والله يقدرني افيدك 1- غرفة نوم خلي فيها السرير والكومدينه...
الله يبارك فيك ما قصرتي والله افدتيني وزيادة تسلمين :26:
النقطة الأولى حلوة فكرتك لكن غرفة الملابس صغيرة يا لله تكفي حوستنا .
والنقطة الثانية اعطيتني افكار حلوة وراح انفذها إن شاء الله تسلمين والله .
وكلامك درر نال رضاي وزيادة ..
حابة أسألك إذا كان لون موكيت الصالة رمادي وش رايك أي لون كنب يناسب معه !! الأحمر ؟
ما استغني عن اقتراحك :) ..
وعندي صورة لشقتي ودي استشيرك فيها هل ممكن ارسلها لك على الخاص ما ودي انزلها هنا ويكشفوني البنات :09::42: