عشق القهوة

عشق القهوة @aashk_alkho

كبيرة محررات

بعد سنين من ضغط التنظيف اعطيكم نصائح تساعدكم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدء اولا بوصف معاناتي مع التنظيف وشغل البيت بحكم اني كنت قبل الزواج ما اعرف شي عن التنظيف والطبخ ولا الشغل طبعا لوجود الشغالات ماكنت اتحرك ماعندي الا دراستي المهم اتزوجت وبدات رحلة الشغل في البداية كنت استعين ببعض المساعدة لكن مع االوقت سرت احب اعتمد على نفسي تماما الحمدلله ابدء بالطرق اللي ساعدتني
1-نصيحة اللي ماعندها شغاله تشتري غسالة صحون لانه نص وقتي كان تدليك نحاس وكان يضيع علي الوقت في النحاس بالرغم من اني كنت محتاجته في الدراسة او شغل اهم
2-الفرن لاتحطي على العيون ولا على البوتجاز قصدير لانه تمسيحه بعد الطبخ من غير وجود قصدير افضل بكتير لكن حطي قصدير فقط على الزجاج العلوي للفرن لانه حساس وتلصق فيه اشياء صعب تروح ومن داخل الفرن احط على الشبك قصدير عشان اذا انكب شي او اذا حطيت عيش او غيره ماينزل على الفرن ويطلع ريحه وكمان سهل تنظيفه
3-اشتري مناديل جونسون للاطفال وخليها في المطبخ مسحي فيها الوسخ السريع يعني لاتضيعي وقتك بالمناشف
4-غسلي الحمامات يوم غسيل الملابس عشان ترتاحي
5-دولاب السفرة اللي فيه اواني الضيوف كان يتعبني جدا حاليا سرت انظفه واحط على كل رف سفرة واغطي الاواني بيه
وبالنسبة للطاولة حطيت عليها نايلو شفاف عشان ماتتغبر ولمن يجو الضيواف تنضيفه اسهل بعد الزفر والاكل
ونفس الشي لرفوف الحمامات الزجاج امسحها واحط سفرة طبعا قسم الضيوف على اساس اي احد يجي فجاة تكون نضيفه
6-المكياج قد ماتقدري لاتحطي على التسريحة اشياء تزحمك وتتغبر المناكير اجمعيه في علبه والشدو نفس الشي
فقط دي الحاجات اللي وفرت وقتي الحمدلله
اخر شي بالنسسبة لدولاب مغسلة المطبخ من الداخل اخدت الفكرة من وحدة من المنتدى نسيت مين لكن ماشاءالله ريحتني اللي هي تلبيس الدولاب كله من تحت واكواع المغسلة بالقصدير عشان تمنع الريحة ونفس الوقت سهل التنظيف
اتمنى اكون افدتكم بشي بسيط
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sunshain2008
sunshain2008
ما شاء الله عليك نصائح مره مفيده شكرا لك و يارب يرزفك بكل اللى تتمنيه
مــلآكــ المشــآعر

افكـــآآآآآر روووعـــهــ،

يعطيك العــآآآآآفيه
رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
مشكوررررررررة ياقلبي
عشق القهوة
عشق القهوة
الله يعافيكم اسعدني مروركم
أحبك يا أمي
أحبك يا أمي
ما شاء الله تبارك الله أفكار حلوة وربي يقر عينك يزقك الطفل السليم اللي يقر عينك انت وزوجك..