الشركسية

الشركسية @alshrksy

عضوة فعالة

فطاير دجاج مكسكي

اطباق عالم حواء

يا هلا بالجميع ,بحب اقدملكم فطاير زاكية كتير شكلا وطعما اكيد بتعجبكم والي بتجربها تخبرني عشان اتشجع واحط كمان وصفات ,
2 دجاج مقطع صغير .بصلة مفرومة,كوب جبنة شدر,حبة فلفل اخضر حار,ملعقة بهارات تاكو,2/1 كوب صالصة مكسيكية حمرا ,3 ملاعق زيت .
اقلي البصلة حتى تصفر ثم اضيفي الدجاج وقلبيهم مع بعض مدة5 دقائق الان اضيفي الفلفل وبهارات التاكو و3 ملاعق صالصة قلبيهم عدة دقايق واطفي النار.
رقي العجينة اقراص وضعي قليل من الحشوة ورشة جبنةشدر واغلقيها من النصف فقط واخبزيها وقدميها مع بقية الصالصة وصحتين.
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fairy Tale
Fairy Tale
اهلين اختي الغاليه يسعدني اني اول وحده ارد عليك واشكرك على الطريقه الحلوه لاني من محبي التاكو وعلى فكره انا من يومين كنت عاملعه الحلفا تعيتك وكتير عجبتني .. تسلم اديك
tiaa
tiaa
لك يا عيني يا عيني على وصفاتك الحلوة يا احلى شركسية
يسلمو هالايدين منيح عندي بهارات تاكو ما لي عارفة شو اعمل فيهن
انا رجعت من اسبوع وما عم لاقيكي
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
شو هي بهارات التاكو لو سمحتن
الشركسية
الشركسية
السلام عليكم,اهلين اختي ام تامر والله اكلاتك انتي زاكيين ومتابعه وصفاتك والف صحة وعافية,اختي تيا الحمد لله بسلامتك ان شاء الله تكوني انبسطي برحلتك? جربيها هالفطاير طعمها غير عن العادي ومكن تضيفي زيتون اسود ,اختي hot chocolate ممكن تعملي البهارات في البيت اخلطي2 ملعقة بصل مبشور ناشف+ملعقة ص ملح+2/1 ملعقة ص توم ناشف مطحون+ملعقةص فلفل احمر بودرة+ملعق ص كمون.
طالبة الشهاده
عزيزتي الشركسيه الله يعطيك العافيه على هذا الطبق الرائع

وأنا حابه أجربه بس لو سمحتي ممكن تكتبي لي أسم الصلصه المكسيكيه؟؟؟؟

في انتظار ردك ....................