قصتي مع واعلم ان ماأخطأك لم يكن ليصيبك

الأسرة والمجتمع

في الصيف الماضي رجعنا الى بلدي لنقضي اجازة الصيف مع الاهل واستأجرت شقه قريبه من بيت اهلي لان زوجي رفض ان نقيم عند اهلي ،وفي هذه المده تعرفت على بنت اصحاب البيت لانها كانت ساكنه في احدى الشقق وبالرغم من انهم جيراننا الا اننا لم نتعرف عليهم من قبل وكل واحد عايش لحاله ،فقط اخي صاحب اخوها ويمدح فيه كثير
المهم في مره كانت عندي وبتسألني كم عندك اخوات ويين يدرسوا ومن هذه الاسئله اللي عرفت من خلالها انها بتدور على عروسه لاخوها ،وطلبت مني اني اعرفها على امي واخواتي ، فرحت وكنت ادعي من داخل قلبي يارب انه يكون من نصيب اختي اللي مابقي الا هي من غيرزواج عايشه هي وامي ونسواني اخواني الاثنين في بيت واحد والله وحده اعلم بحال معاناتها من نسائهم ،وخصوصا ان عمره مناسب لعمرها لان اختي لم تعد صغيره ،قلت لاختي الثانيه وقلت لها ماتقول لاختي علشان لاجت عندنا تكون اختي على طبيعتها
عزمت جارتي عندنا وكان في يوم اجتمعوا فيه الاهل لتوديعي قبل سفري واكرمتها وعرفتها على اهلي واخواتي وكنت اقول يارب افرح قلبي بخطوبة اختي .
وبالفعل اتصلت لي في الليل واول ماشفت رقمها كان قلبي يرجف يرجف منتظره اني اسمع الخبر السعيد ورحت بعيد عن الباقيين علشان مايبان علي وانا اكلمها وبدأت بالحديث وكانت فعلا تريد ان تخطب لاخوها ولكن لم تختر اختي وانما اختارت بنت اخت زوجي نزل عليا الخبر كالصاعقه:44: وقلت لها انا علي ساكلم امها وساعطيها الرقم ليتواصلوا مع
بعض لان احنا خلاص مسافرين وحاولت اخبي زعلي من زوجي ،ولكن هو حس انه كان نفسي انه يتقدم لاختي وسافرنا وتمت الخطوبه بشكل رسمي وكان كل مره ينفتح فيه الموضوع اتكدر غصبا عني ويتعكر مزاجي واحاول ماابين لاني في موقف محرج، وكنت اقول ياريت وانا عزمتها وانا وامي واخواتي لحالنا ساعتها اكيد كانت ستختار اختي لانها ذكرت لي ان ابوها واخوها يمدحوا في عائلتنا واحيانا كنت اقول في نفسي ان اخوها ارسلها خصيصا لترى اخت صاحبه واللي هي اختي ، واستمر الحال هكذا الى ان قرأت الحديث النبوي الشريف (واعلم ان ماأخطأك لم يكن ليصيبك وان ماأصابك لم يكن ليخطأك ) والله انني سمعته وكأنني اسمعه لاول مره وهدأت نفسي كثيرا
والان ادعو دائما يارب ارزق اختي بالزوج الصالح عاجلا غير اجل يارب
ياريت يابنات ماتحرموني من دعائكم لأختي فقد تصادف دعوة احداكن ساعة اجابه وخصوصا وغدا يوم جمعه وفيها ساعه يكون فيها الدعاء مستجاب
وانا افكرفي كتابة هذا الموضوع من فتره لكن كنت متردده ولكن قل عدة ايام وصلني في غربتي خبر خطوبة بنت اخي ففرحت لها وزعلت على اختي وذلك لاني عارفه لزوجة اخي وتلميحاتها الجارحه لأختي
يارب ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لما تريد اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي اَضاء أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزق اختي بابن الحلال عاجلا غير اجل يااااااااااااااارب
56
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح الشوق
ريح الشوق
لاحول ولا قوة الا بالله
روزال99
روزال99
كل شي نصييييييييييييييييب بالدنيا الي الك الك والي مو الك محرم عليييييييييييييييك
ام بدر الغالي
ام بدر الغالي
يارب ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لما تريد اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي اَضاء أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزق اختك بابن الحلال عاجلا غير اجل يااااااااااااااارب
أوراق الزهر
أوراق الزهر
يارب ياودود ياودود ياذو العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لما تريد اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي اَضاء أركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزق اختك بابن الحلال عاجلا غير اجل يااااااااااااااارب

لا تزعلي نفسك كل شيئ نصيب في هالدنيا يعني سبحان الله ربنا كتب لها تكون في داك اليوم عشان تشوفها وتكون من نصيب أخوها وأختك راح تتزوج لسا نصيبها ما جا
حياتي فداك
حياتي فداك
كل شي نصيب وربي يكتبلها الخير ويوفقهاا