عطـ الزهور ـر
عطـ الزهور ـر
الله يرزقك يارب راجعيهم لاتسكتين لهم
الله يرزقك يارب راجعيهم لاتسكتين لهم
اشكر كل من ردت على موضوعي تسلمون ماقصرتوا,,,
دلوعة وقمر ارجوا منكي مراسلتي هنا على العام لاني لااستطيع مراسلتك على الخاص لقلة المشاركات.
إشراقة فجر 3 اسال الله العظيم في هذا الشهر الفضيلان يفك كربت زوجك ويلم شملكم ياااااارب
اضحك ودمعتي بعيني امييين يارب
منار جازن ان شاء الله راح ارجعهم اكثر من مره هذا الي انا عازمه عليه
اصايل مالك اسال الله تعالى ان يرفع قدرك كما رفعتي موضوعي
دلع تميمية الله يعين ياارب بحاول في اهلي عسى يوافقون المشكله انهم رافضين
ثابته على قيمي!! اخ بس حاولت بكل الطرق اشرحلهم بس ماوافقوا تصدقين سالفة بنت عمك تقهر يعني مالحقت تتهناء بالضمان الله لايحوجنا لهم يارب.
s.u.t_2009
s.u.t_2009
مطلقه قبل الدخول بعني لك نص المهر بشري ان شاءالله اخذتيه ولاسكتي
لاتسكتين عن حقك ابد حقين الضمان يغثون صراحه كنهم يعطونك من جيوبهم
الله يسلط عليهم اللي اقوى منهم
عطـ الزهور ـر
عطـ الزهور ـر
مطلقه قبل الدخول بعني لك نص المهر بشري ان شاءالله اخذتيه ولاسكتي لاتسكتين عن حقك ابد حقين الضمان يغثون صراحه كنهم يعطونك من جيوبهم الله يسلط عليهم اللي اقوى منهم
مطلقه قبل الدخول بعني لك نص المهر بشري ان شاءالله اخذتيه ولاسكتي لاتسكتين عن حقك ابد حقين الضمان...
لاوالله ماخذت ريال واحدمن المهر رجعته له كله من والى والهدايا وكل شيء لاني انا الي كارهته ورفضت اكمل معه من بعد ليلة الملكه وانا مره صرت اكرهه كره غير طبيعي ماستمرت الملكه الا اسبوعين بس.
حسبي الله ونعم الوكيل
عاشقة النوتيلا
الله يعينك ويرزقني وإياك من حيث لا نحتسب
قصة حلم
قصة حلم
شوفي ياغاليه انا اعرف ناس مطلقات وماشاء الله مشي لهم الضمان على طول ...

اهم شي اانت روحي لللاحوال وطلعي بطاقه احوال خاصة لك بصك الطلاق وخذي كرت ابوك معاك كمان ... والحين مرة متساهلين في ذا الموضوع يبون الكل يطلع بطايق .... بعني لا تشيلين هم

واظن البطاقه تاخذ 15 يوم وتطلع لانها الهويه الوطنيه فيه بصمتك وصورتك
وبعدين دايركت من الاحوال للضمان وبياخذون معلوماتك ومايسير شهرين الا وهي عندك بطاقة الضمان ...
باذن الله الحي القيوم ما تحتاجينها وربي ييسر لك ابن الحلال اللي ييستاهلك وتعيشين بسعاده وهناء ...