غنى القمر
غنى القمر
اختي حسب ما قلتي عن مواصفاتك

احسن لك الالوان المائله للبرتقالي او الخوخي

واذا كنتي تستخدمينها غيري للالوان المائله للبيج والزهري

ونصيحه ابتعــــــــــــــــدي عن المو ف لانه يسمر ويبهت

وقصي غره على جبينك غيري قصة شعرك يعني قصه ماعمرك

سويتيها جربي كوني جريئه غيري ملابسك كلها

والبسي الجديد وادمجي الالوان واهتمي بترطيب ايديك بشكل مستمر و

حطي الوان براقه على اظافيرك تمشي مع ارواجك الله يوفقك
غريبه عجيبه
غريبه عجيبه
انا اول نصيحه انصحك فيها واهم شي انك تنزلين وزنك وبعد كذا غيري مكياجك وشعرك وطريقو لبسك :)
انشا الله لي عوده للموضوع مره اخرى:26:
mishmish
mishmish
جربى انك تعملى هاى لايت بيعجبنى جدا مع البشرة الحنطية مع تدريج قصة الشعر وممكن تشقرى حواجبك وتغيرى لونهم وستايل لبسك يعنى انا عمرى ما لبست بناطيل جينز واول ما لبستهم "فى المنزل فقط" زوجى اتجنن من منظرى وقال لى ان شكلى مختلف تماما مع الاكسسوارات يعنى شوفى انت بتلبسى ايه وغيرى بحيث يتناسق مع وجهك وجسمك وزى ما قالت "غنى القمر" كونى جريئة ولا تترددى:26:
البــــــــــــدر
اذا صدق صدق تبين تغيرين كل شي تعالي ورايه
1_
اول شي الطول والوزن لازم يكونون توووووب يعني اذا طولج

اذا طولج 160
وزنج يكون من 58 الى 63 كحد اقصى
والله اني اكتشفت ان الضعف مش حلو المليه على البنت احلى واااايد
اذا حسيتي انج محتاجه توفري فورا لدكتورت تغذيه ونقصي في الاسبوع بس نص كيلوا حتى تصلين الى
الوزن المطلوب عشان ما يروح الصدر والخدود وتقولين الحقوني ترهلت وابا ش يكبر نصيحه من اختج .

(( دكتورة تغذيه ))

2_
الجسم اذا مترهل لو شوي لازم تمشين ومع رياضـــه واذا دخلتي معهد افضل
تهتمين بالصدر والبطن والمؤخره بشكل كبير خذي مجموعة كتب توووب واستمري عليه شهر
وبيتغير جسمج 180 اذا تبينهن ردي عليه خبر

(( معهد او صاله رياضيه مع المشي ))

3_ اذا عندج لا سمح الله اسمرار في الجسم ولا حبوب ولا غيره لازم تروحين لدكتوره ثقه
وتستمرين وياها انشالله 3 اشهر لين تتخلصين من كل شي ولا تنسين تعتنين ببشرت ويهج وشعرج
عنايه مركزه مش اي كلام تقشير طويل المدى مغذيات ماسكات شامبو يناسبج الخ

(( دكتوره جلديه ))

4_ تتوجهين الى دكتورة الاسنان وتشوفين شو المشاكل الي عندج سوس حشوه جديمه او حشوه
رصاص تبدلينها الى ابيض او اعوجاج او كسر في الاسنان او اسنان غير متساويه تحتاجين لتقويم
او اصفرار وتحتاجين الى تنظيف وتبيض وبولش وغيره .

(( دكتورة اسنان))

5_ تسوين تنظيف بشره في الشهر مره وبدكير ومنكير في الاسبوع مره وماسكات لديج وريولج
ولجسمج من المنتدى او الي تنشرى جاهزه وتهتمين لين تصيرين انعم من الحرير وتكون بشرج نقيه

(( اخصائية تجميل البشره ))

بعد هذا كله بتسوين تغير جذري وانتي عدج ما سويتي شي

6 _
ترووحين للمكياج واتيبين ورقه وقلب وتكتبين الالوان الموجوده حالين الارواج الشدوهات المسكره وغيره
كل شي وتروحين وتكتبين اسماء العطور الي عندج كلها وشاور جل والصابون وكل شي كل شي يختص في الروائح ,وبعدين تروحين للكبت وتكتبين جميع الاوان الي موجوده عندج في الكبت وتشوفين شو اكثر الالوان الي تلبسينها .

7_ تروحين لخبيره توووووووووووووووووووب في الصبغ والقص وتخلينها تشوف شو القصه الي بتجمل ويهج
وطبعا انتي لو وقفتي جدام المرايه ومره ترفعينه ومره تقربينه لويهج ومره تقصرينه بتعرفين شو بيناسبج وممكن
تشرحيلها اياه وتسويلج اياه بس ابتعدي عن الاشيء الي تكسر الانوثه مثلالقصير جدا والبوي !!! وبعدين شوفي
صبغه هااااااااااديه وياليت قريبه من لون شعرج وتخصيل حلو وجذااااااااااب يعني جريء بس حلو ما يكون منفر

8_
بعدين تروحين وتغيرين لبســــــــــــــــج كانج عروووووووووووووس بس الي يكفيج شهر مش اكثر من جيه
وتخذين ملابسج الجديمه وتحطينهن في مكان بعيد عن العيااااااااااااان عشان ما تتاثرين فيهن يوم تشترين
تتبعين التالي ....

أ_تشترين ملابس قصاتهن عكس قصات الجدام يعني اذا معلقه على البناطلين اشتري تنورات تبين اشرحلج اكثر؟

ب_ الواااااااااااااااانهم عكس الالوان القديمه وخذي فرااايحيه وفيها حيااه ابتعدي عن الالوان الغامجه والبارده

ت_ ونوعي في لبسج يعني اذا عشر قطع خلي موديل كل قطعه غير عن الثانيه .......

ث_ اشتري ملابس داخليه تتوافق مع الوان الملابس ومع قصاتهن يعني اذا عندج شي الجتف شوي عاري
لبسيه عند ريلج بس خذي الستيان الي سيوره شفافه .........

ج_ خذي نعال كرمتي وشنط الوانهم مع الملااااابس اليديده........

ح_ خذي عطوووووور روائحها اول مره تشمينها ونااااااااعمه وحلوووووووو........

خ_ وخذي مكيااااااااااااااااااج يناس ملابسج وحركات غريبه تبيني اوضحلج قوليلي ؟؟

د_خذي اكسسوارات وسوع واشي مكمله يدييييييييييييييده تبين زود خبريني ....
مطر الصباح
مطر الصباح
هلا اختي انا ابعطيك نصايحي على السريع علشان ماتملين .........وحتى بظرف اسبوع تكونين وحده ثانيه
بسم الله :
اول شيء نبدا من فوق :الشعر قصيه سوي به اي قصه تغير الشكل واذا كنتي متحبين القص قصيه من الاطراف وغيري طريقة التسريحه يعني اذا كنتي ترفعينه نزليه وخليه يجي على وجهك واذاكنتي تجعدينه ابدي استشوريه وخليه دايم سايح ....واذا كنتي داين تستشورينه سوي العكس من تجعيد ولف احيانا وتمكير ...وبعد بالنسبه للصبغ انا بصراحه ما انصح تصبغينه كله لان الصبغه دمانر للشعر وحنا نجي تبي نغير باشكالنا نجي نعميها ...شوفي انا كنت زيك ابغير بشكلي رحت سويت هاي لايت ودمر شعري صااااااار جاف بشكل زايد ..تندمت وقلت ياليت سويت بس خصل خفيفه وهذا كان قبل 10ايام ...المهم انتي سوي خصل بسيطه وخليها من قدام علشان تغير بشكلك ..وخلي لونها غير لون شعرك بفرق كبير يعني اذا كان لون شعرك بني خليها ثلجيه او بيجيه او نحاسي اذا كنتي جريئه ...واذا كان شعرك اسود خليه احمر ...
ونجي الحين للوجه ..روحي للسوق واشتري الوان ماكياج غير اللي عندك .......العيون غيري لون الظل اللي تحطينه وطريقة الكحل ...وفيه طريقه الصراحه تغير شكل العيون نهائيا ...وهي اذاكنتي متعوده تتكحلين اتركيه واكتفي بالظل والماسكرا يتغير شكلك نهائي ويصير انعم ...او العكس ......والروج غيري اللون اللي تحطينه وابدي استعملي القلوس اللي يلمع فيه حبيبات (زري) مادري تفهمين هذي ولا لاهههههه.....وايضا فيه شيء بسيط ورخيص يضفي على الوجه لفته ونظره حلوه وهو : الكرستالات الصغار اللي تباع تجي اشكال نجوم او دموع او مدوره ...حطيها اما باعلى الخد او بين العيون او تحت الشفايف على جنب...هذا اذا كنتي ماعمرك استخدمتيها ....
نجي للجسم او اللبس اللي يغير شكل الجسم ....غيري لبسك كله ....اذا كنتي تلبسين بالبيت قمصان وجلابيات غيري وابدي البسي بناطيل وبلايز ناعمه وملونه اللي تجي على حد البنطلون من الجدد اللي عاجات بالاسواق طبعا هذا عند زوجك مو برا ....واشتري بعض البناطيل قصار على حد الركبه ...واذاكنتي متعوده تلبسينها ....غيري والبسي تنانير ميدي وقصيره وطويله شكلي .....وايضا اذا كنتي متعوده عليها اشتري لك كم جلابيه كشخه وابدي البسيها حتى هالحين الموضه الجلابيات الكشخه .......وتقدرين تطبقين هالشيء حتى عند الناس بطلعاتك غيري من تنانير لتنانير ميدي...وقصيره مع بوت اذا صعبه ..ولجلابيات ...والعكس وبعد غيري بنوعية الاقمشه اللي تلبسينها من الوان وخامه
يتبـــــــــــــــــــــــــــــع