بصرااحة انا احب!!!!!!!!

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخواتي العزيزات .. سأدخل في الموضوع على طول ..
أحببت أن أسألكم .. أنا أحب ؟ كيف أتصرف ؟!
لكن الحمد لله وجدت الجواب عند حبيبي صلى الله عليه وسلم ..
من أحب في الله كيف يتصرف ؟
والله إنها عبارات رقيقة تنساب إلى القلب لتسره وتبني فيه معاني راااائعة سامية من معاني الألفة التي تزيد من قوة هذه الأمة التي تحتاج القوة أكثر من أي وقت مضى ..
التفتي ..ابتسمي .. أطلقيها واهمسي بها .. إني أحبك في الله .. ما أعذب تأثيرها في القلب والنفس ..

أتدرون حبيباتي لم كتبت ذلك ؟! لأني أحبكن في الله أولاً ..
ثانياً .. هو موقف أثر بي اليوم .. لأنني أحسست بسعادة غامرة .. لكن لماذا ؟
لأن هذه العبارة عندما تقال لك من شخصية احتككت بها كثيراً أو على الأقل أياماً ,, أو شهوراً ستشعرين بالسعادة والسرور وقد لا تستغربينها كثيراً .. لأننا للأسف صرنا لا نعطيها إلا بحساب !!
لكن الذي أدهشني فعلاً حبيباتي عندما تقال لك من إنسانة جلست فقط بجانبها لساعات أقل من العشر ولم تتحدثي معها إلا كلمات معدودة ..
فإذا بها .. تعطيك إهداءً جميلاً وتقول لك إني أحبك في الله ..وتدعو له بالسعادة .. ثم لا تلبثين إلا وقد صافحتيها مودعة لا تعلمين إن كنت ستلتقين بها أم لا في الدنيا !!

نعم حبيباتي هذا بالضبط ما حصل معي الليلة مع تلك الإنسانة .. لكنها حقاً النفوس ما تعارف منها ءاتلف وما تناكر منها اختلف ..
حبيباتي حقاً لن أنساها ولن أنسى سروراً أدخلته على قلبي بكلماتها ودعواتها الجميلة .. وأدعو الله لها أن يسرها كما أسرتني ويشرح صدرها كما شرحت صدري ويجمعني بها في الفردوس الأعلى ..

كلكم قولوا آمين ..
فهل سنكون مثلها .. وهل سننشر المودة أينما كنا وأينما جلسنا ولو لسويعات ؟!!!!
فلنفكر قليلاً ولنجيب أنفسنا ..
م ن ق و ل
5
476

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الام الحالمه
الام الحالمه
شكرا اختي وجزاك الله خيرا وانا بدوري اختي احبك في الله واحب كل بنات المنتدى في الله فما اعظم من الحب في الله
لواء التوحيد
لواء التوحيد
جزاك الله الخير
البسملة
البسملة
احبك في الله
كلمات قليلة في العدد ... ولكن ماأكبر وماأجمل وماأروع معانيها..
برك الله فيك وجزاك الله خيراً.
وأنا أقول لك أحبك في الله فهل تقبلين محبتي.
دانية الدلوعة
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكم الله الف خير اخواتي الحبيبات: الام الحالمه..لواء التوحيد..البسمله(مااروع اسمك)
ويعلم الله العلي العظيم كم احبكم بالله وايضا كل اخواتي الكريمات في هذا المنتدى الرائع...واسال الله العلي العظيم ان يجمعنا في جنانه وتحت مقامه انه سميع مجيب.. :)
الوداد
الوداد
زادك الله حبا وايمانا أخيتى الغالية ..........