شوق 99

شوق 99 @shok_99

عضوة جديدة

تجربتي في دلة

الحمل والإنجاب

مساء الخير على الجميع

كيف الحال حوامل ...؟ الله يسهل عليكم وتشوفون اطفالكم اصحاء معافيينيارب

بس حبيت انبهكم انكم ما تاخذونابرة الظهر في دلة .....وهذي تجربتي انقلها لكم عشان تستفيدون منها ,,

طلبتها في مستشفى دلة وجاء دكتور التخدير اعتقد اسمه احمد وجنسيتةمصري...... وجلس يحاول يضربها في ظهري تقريبا مدة نص ساعة وخلال هذا الوقت كنت مرةتعبانة والطلق يجي ويروح ويوم شفتة طول طلبت منة ان خلاص ما يعطيني الابرة لاني مرة خفت بس طبعا اصران يعطيني الابرة و جلس يقول ان الامور تمام ...المهم قالي خلاص ركبتها وطلع طبعاانا حسيت بكل الالم وكل الطلق يعني ما استفدت منها اي شي والحمدلله ربي سهلها وولدت

بعدها بيوم جاني الم في الراسغير طبيعي ....يعني ما اقدر اقوم ولا ارفع راسي عن المخدة ....وطلع من ابرة الظهر واستمرالالم خمس ايام يابنات مهما اوصف لكم الالم ماراح تتخيلون الله لا يوريكم يارب ...بصراحةيابنات ماحسيت بفرحة ولادتي ابدا

انا انصح اي واحدة تولد في مستشفى دلة تنتبة من هذا الدكتور

والله يهون على كل حامل

8
626

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

--am fahd--
--am fahd--
مبروك اختي
بس بكم ولاده فيه وكيف الخياطه
amsaud
amsaud
مو لازم اللي حصلك يحصل لغيرك

انا اخذتها روووووووووووعه واعرف كثير اخذوها ماشاء الله مره ارتاحو وما حصل لهم مثلك

بعدين الصداع عادي يجيك وهذا من تأثيراتها بس وقت ويروح

اصلآ اذا طلبتيها يوقعونك على ورقه فيها التأثرات الجانبيه ومنها الصداع وتنميل بسيط في الرجل وألم في الظهر

الحمد لله على سلامتك عموما
شوق 99
شوق 99
انا برضو اخذتها قبل 4 سنوات وفي نفس المستشفى وكانت تمام الحمدلله بس دكتور التخدير مختلف .....حبيت انبة من الدكتور بس ...

انا على التامين فما ادري كم تكلفة الولادة ...اعذريني عزيزتي
انتاليا
انتاليا
حمدالله ع سلامتك

وشكلك طحتي بدكتور جديد ولا ماادري ايش قصتة

عموما اخذتها عام 2006 في دلة وكانت تمام الحمدالله .
--am fahd--
--am fahd--
انا برضو اخذتها قبل 4 سنوات وفي نفس المستشفى وكانت تمام الحمدلله بس دكتور التخدير مختلف .....حبيت انبة من الدكتور بس ... انا على التامين فما ادري كم تكلفة الولادة ...اعذريني عزيزتي
انا برضو اخذتها قبل 4 سنوات وفي نفس المستشفى وكانت تمام الحمدلله بس دكتور التخدير مختلف .....حبيت...
انا برضو اخذتها قبل 4 سنوات وفي نفس المستشفى وكانت تمام الحمدلله بس دكتور التخدير مختلف .....حبيت انبة من الدكتور بس ...

انا على التامين فما ادري كم تكلفة الولادة ...اعذريني عزيزتي[/QUOTE
طيب اعذريني كثرت الاسئله

كيف خياطتهم ؟؟؟