من مثلي في همي اتزوجت متاخره 34 سنه وماحملت من سنه يارب رحمتك

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:44::44::44:
كيفكم اخواتي انا مرررررررره متضايقه وماعندي احد يسمعني غيركم تزوجت متاخره وماحملت والله حيل متضايقه احس ان ماعندي وقت حتى اذا كان فيه شي كايد اني اتعالج ياترى في احد مثلي احس اني وحدي في الدنيا ابغى دكتوره تكون ممتازه لتاخر الحمل واسعارها مقبوله في جده (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاااتن*_*
فاااتن*_*
ناس تحمل بالخمسين وانتي تقولي مافيه وقت معاي 16سنه باذن الله تخلفي فريق كوووره
ويفوزوالمنتخب <<شطحححه خخخ

شوفي ياااقلبي تاااكدي على قدرالثقه بالله بقلبك وباحساسك ربي بيستجيب لي
موتقولي اناالحمدلله وااثقه بربي ومؤمنه بوعده

لالايااقلبي استشعريه بقلبك قبل لسانك

انتي تعرفي ايش معني الثقه بالله

ان يخرج المصلي لصلاةالاستسقاءحاملامعه مظله

الله يسهل امرك ويكتب لك الخير والحمل السليم المبارك عاجلاغيراجل ياااااااااااارب
املي قريب
املي قريب
الله يرزقك بالذريه الصالحه لا تيأسين  من رحمه الله ربي كريم. اعرف وحدها عمرها في الاربعين وتزوجت وماشاءالله صار عندها بنت و ولد. الله يرزقك ويرزقني بالذريه الصالحه يارب. 
MARIGOLD
MARIGOLD
ياقلبي يمكن سدد متجمع بعد هالسنين
روحي لحرمة تمسحك
وسوي حجامة بظهرك
وكلي قسط كل يوم لحد ايام التبويض
وجربي في د ورة وحدة فقط تشربين عشبة المدينة تنظف الرحم بس لا تشربيها كل شهر بس دورة وحدة وخلاص لان كثرتها ترقق البطانة
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
الله يرزقك بالحمل ولا تزعلين نفسك بعدك صغيره لو قلتي 45 كنا عذرناك بس 34 مره صغيره
لقيت وحده مسويه اطفال انابيب وعمرها خمسه واربعين وعاااااااااادي الدكتور ما قال لها شيء كانت تسولف معاي
جايه تشوف التبويض ماشاء الله كانت امورها تمام الله لا يحوجك للعمليه بس حبيت اطمنك الحمل صار سهل بحول الله
دلع أميرة
دلع أميرة
يااااااااحليلك اعرف ثنتين تزوجوا بعد الاربعين ووحده عندها 2 والثانية عندها ثلاثة وحمل طبيعي ماشاء الله لاقوة الا بالله

وتذكري رحمة الله وسعت كل شيء

وترى كلنا تجينا نفس الحاله

وهذه وساووووس من الشيطان لعنة الله عليه يحزن المؤمنين حتى ييأسوا من رحمة الله

وجدة ماشاء الله الناس تجيلها أكيد فيها ناس كويسة

انا مره قالوا لي على وحده تسوي التلقيح الصناعي العاااادي اللي البويضة تبقى في الام وتتلقح بالحيوان المنوي

وتسويه عندها بالعيادة بس والله ماعرفت اجيب عنها أي معلومة