roro 13

roro 13 @roro_13_1

عضوة جديدة

مشكلتي اهلي :( فقدت حتى ثقتي في نفسي

علاج السمنة والنحافة

السلااااااااااام عليكم :king:
باختصار انا عندي 18 سنه
وعندي جسم برميل
من فوق انا نحيفه بس من تحت يا كثر المطبات عندي سوبر كرش وسوبر ارداف عندي تجمع هائل للدهون في المنطقه من تحت ولا عندي خصر ولا شيئ تحسون جسمي مربع
كل ملابسي اجيبها وااسعه يا لارج وبعضها اكس لارج بس عشان ذي المطبات ما تبان:icon8:
كل البنات اللي في دفعتي ما شاء الله نحيفات وكل صديقاتي يلبسون اللبس اللي حلم حياتي في يوم من الايام البسه وانا واثقه من شكلي :(
الرجيم طبعا ما قدر اسويه لان مب انا اللي اطبخ ولاني مغصوبه اكل مع الاهل نفس اكلهم :16:
ومشكلتي الكبييييره اهلي وخاصه امي اللي احبها كثير بس هي كل ما تشوفني احاول اقلل من اكلي تتهاوش معي تقولي انتي في فترة نمو وبتدمرين جسمك :ohwe:
مع اني احاول اطبق كلام رسولنا الكريم (نحن قوم اذا اكلنا لا نشبع ) احاول اكل لين احس بالرضا بس هو بالغصب لازم املا طبقي ولازم اخلصه كله والا ما راح ننتهي من الهواش :icon36::icon36:
حتى اذا بدات امشي على المشايه الكهربائيه هي ساعه وغصب ينزلوني عشان ما اتعب :icon36:

انا عااارفه انهم يبغون مصلحتي بس انا طفشت من جسمي والله انه معقدني بلبسي وبكل شيئ
ومصيبتي اني اععععععععععشق الحلويات والمصيبه الاكثر حتى اذا مسكت نفسي وما شريتهم احد يشتريهم لي :mad:

وانا داخله ذا المنتدى بالذات عشان حسيت احد يقدر يحمسني ويشجعني ويساعدني:2thmup:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

msm555
msm555
اوهمي اهلك انك ماتحبين بعض الأكل مثلا الدسم وانك بسرعه تشبعين ومعدتك تؤلمك اذا كثرتي اكل
ام جود وعبود
ام جود وعبود
اشربي زنجبيل وكمون وليمون وقرفه حلوة مرة مع الاستمرار
برضوو عندك الدرج كثييير بنات يمدحوة في نحت الجسم وإبراز الخصر
ونصيحه لساتك صغيرة تلاحقي نفسك توك في بداية المشوار
وابتعدي قد ماتقدري عن الحلويات لانها اساس السمنه وتراكم الشحوم
نُـونْ
نُـونْ
امشي كثيييير كل يوم امشي على السير خصوصا انك تقولي سمنتك كلها تحت يعني المشي الحل الوحيد لك
نــــجــــود
نــــجــــود
أولا كم طولك
ثانيا كم وزنك

بعدين نعطيك النصائح
قوية الارادة 1979
قرات كلامك وصابني احباط!!
انت بكلامك قاعدة عم بتحطي العقدة بالمنشار
عمرك 18 سنة يعني كبيرة مش صغيرة لنقول بعدك بسن نمو حرج, وضحكي هالنقطة لامك الله يخليلك ياها.
بعدين ما حكيتي عم طولك وكم وزنك لنقدر نشوف كم الزيادة الي عندك؟؟

الاهم انه تجمع الدهون بالمنطقة السفلية معناها انه على الاغلب انت شخص مش نشيط حركيا وبتحبي القعدة او بتقعدي اكتر ما بتتحركي.

انا لو مكانك بحاول امشي الصبح قبل ما يصحوا اهلي لو اضطرني الامر انه اصحى على الساعة 5 الصبح لحالي.
ولو عندك حوش او غرفة طويلة وواسعة امشي فيها ولا تعتمدي على السير مشان الصوت ما يسمعوه اهلك.

صحنك اوكي عبيه لكن دائما طالبي بطبق سلطة على السفرة وعبي نص صحنك سلطة وكمان قبل الاكل اشربي كوب ماء

ما رح يحسوا اهلك بالفرق باكلك لكن انت رح تحسي بمقاساتك لانه اعتمدتي اسلوب الخداع.

ولانك بعدك 18 ما بدنا ياكي تنحرمي ضروري تخففي تخفيف صحي.

كمان شغلة ركزي عليها تمارين الارداف وتمارين البطن سهلة كتير ومنتشرة بكل النت طلعيها واعمليها بغرفتك كل يوم بلشي بالعدد 10 وصيري كل اسبوع زيدي 5
لحتى يشد عضلك وجلدك وتخسري دهن بشكل اسرع.

بالتوفيق