_الغلا_
_الغلا_
ايه لازم تختفي الريحه لان الحراره جدا عاليه

المناديل هذي تمنع كهربة الملابس مالها دخل في الريحه

وهو فعلا يقصر الملابس بس المفروض تنتبهين للملابس بعضها حاطين عليها علامه انها ماتدخل المجفف ..

ولكن في النهايه يريحك من الكوي ونشر الغسيل ..

اذا طلعتي الملابس وصفطتيها وحطيتيها في الدالوب حطي اكياس ريحه في كل درج وتغنيك عن ريحه الصابون والملطف :)
راقيه بـ طبعى
راقيه بـ طبعى
غريبه لا حبيبتي موعادي المفروض ملها ريحه انا لما اشغلها ريحة المكان تصير كلها ريحة نضافة ومنعم اما الملابس فيه بنات يحطو المنعم في بخاخ وبخو على الملابس بس انا اخاف ادخلها في الادراج وفيها رطوبه فاايش اسوي اجيب منديل واحط فيه زيت عطري وامسح الادراج فيه زين وافرش مفرش معطر واحط الملابس وبين كل 3 او 4 قطع منديل معطر وابخر واقفل ادرج اسمعي حبيبتي شفتي غسالات اصحون يجي لها مادري اش اسمه بس يسحب اروايح وبذات ريحة الحديد اوريحة الكهرب اشي اذا صار جديد عرفتيه بحاول احط صورتها المهم علقيه في ****فه الحراري بس لاتشغليه وهو فيه اذا بتستخدميها طلعيه بيسحب لك اروايح
راقيه بـ طبعى
راقيه بـ طبعى
غريبه لا حبيبتي موعادي المفروض ملها ريحه انا لما اشغلها ريحة المكان تصير كلها ريحة نضافة ومنعم اما الملابس فيه بنات يحطو المنعم في بخاخ وبخو على الملابس بس انا اخاف ادخلها في الادراج وفيها رطوبه فاايش اسوي اجيب منديل واحط فيه زيت عطري وامسح الادراج فيه زين وافرش مفرش معطر واحط الملابس وبين كل 3 او 4 قطع منديل معطر وابخر واقفل ادرج اسمعي حبيبتي شفتي غسالات اصحون يجي لها مادري اش اسمه بس يسحب اروايح وبذات ريحة الحديد اوريحة الكهرب اشي اذا صار جديد عرفتيه بحاول احط صورتها المهم علقيه في ****فه الحراري بس لاتشغليه وهو فيه اذا بتستخدميها طلعيه بيسحب لك اروايح
غريبه لا حبيبتي موعادي المفروض ملها ريحه انا لما اشغلها ريحة المكان تصير كلها ريحة نضافة ومنعم...
غريبه لا حبيبتي موعادي المفروض ملها ريحه انا لما اشغلها ريحة المكان تصير كلها ريحة نضافة ومنعم اما الملابس فيه بنات يحطو المنعم في بخاخ وبخو على الملابس بس انا اخاف ادخلها في الادراج وفيها رطوبه فاايش اسوي اجيب منديل واحط فيه زيت عطري وامسح الادراج فيه زين وافرش مفرش معطر واحط الملابس وبين كل 3 او 4 قطع منديل معطر وابخر واقفل ادرج اسمعي حبيبتي شفتي غسالات اصحون يجي لها مادري اش اسمه بس يسحب اروايح وبذات ريحة الحديد اوريحة الكهرب اشي اذا صار جديد عرفتيه بحاول احط صورتها المهم علقيه فيها بس لاتشغليه وهو فيه اذا بتستخدميها طلعيه بيسحب لك اروايح453879
طيف$$الجنوب
طيف$$الجنوب
لاتستعجلين وتبيعينها
انا استغربت من كلامك
بصراحه معايه نفس المجفف
ولا صار لي نفس الي صار 
معاك 
انا دايما احط المؤشر للقطنيات على
تجفيف اكثر في الخزانه تطلع مكويه
ماشاء الله وريحتها كمفورت
أنابدونك"no thing"
استفسري اكثر من البنات اللي عندهم ويرلبول انا عندي مجفف ميتاج والحمدلله ما اشتكي من الريحه