وقفات وذكرى
وقفات وذكرى
حاولي تتجنبيهم كثيروتحذري منهم ولاتدعي عليهم ادعي لهم بالهدايه ادري صعب بس حاااااولي ولاتخلي ابليس يغلبك
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
ربي يفرج هممممكك
خادمه مصلحه البلد
يا عمري انتي ,, الله ياخذلك حقك من اللي ظلمك ,,

مدري ايش اقولك يخونني الكلام قدام المشاكل ,, رددي حسبي الله وكفى

و صدقيني ان اللي يعفو اجره عظيم فوق كدا ربي يعوضه بافضل مما كان يطمح ,, الله يعوضك ويجبر كسرك انه على ذلك قدير
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
فعلا قولي حسبي الله ونعم الوكيل تكفيك ثم إنت تسامحي عشانك انت عشان ترتاحي و توفري طاقتك مو تشحني نفسك بالسلبية و الدعاوي والسماح ليس بالقول فقط إنما بالعمل و النية اخلصي النية لله يخلصك الله ممن ظلمك ولن يضيع حقك لأن الله عادل ولا تنصتي لنفخات الشياطين عشان ما يتكدر حالك و تضيق نفسك السماح الحقيقي ارتياح جعلك الله من اهل النعيم
فعلا قولي حسبي الله ونعم الوكيل تكفيك ثم إنت تسامحي عشانك انت عشان ترتاحي و توفري طاقتك مو تشحني...
حسبي الله ونعم الوكيل..
اللهم أرنا ثأرنا فيمن ظلمنا
جزاك الله خير الله يعطيك سؤلك

دوما ابحث عن فرصة اسجل اعجابي بارائك رغم ان فترتك في المنتدى قصيرة بس بالنسبة لي انا اثبتي وجودك واحيانا اذا شفت موضوع اخر رد لك ادخل كرمال اسمك ارائك تلامس قلبي ومن العضوات اللي يفهمون علي بدون كثرت شرح وهروح
صح معاكي حق كلامك اقنعني هم ظلموني مرتين مرة بالظلم الاول ومرة لمن راوغو وكذبوا والله بصير بما يفعلون وافوض امري لله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ووسوسته
وبالنسبة للحج انا سامحت قبل الحج بعام فخلاص الظالم اطمئن اني مسامحة وانا اصلا انسانة هدوئي وصمتي وطيبتي تخلي اللي قدامي يحسب اني هبلة وكل شي يمشي علي ومسامحة على طول
وماربك بظلام للعبيد
جزاك الله خير ولاتحرميني وقفتك وارائك

جزاك الله خير

انا مازلت في صراع والله لاني المرة الاولى عفوت قلت وماعند الله خير وابقى بس الحين من حر الغبنة اللي فيني ماني قادرة اوصل لهذه المرحلة من الايمان والنقي والشفافية والشخص المتسامح هو شخص قوي لكن انا مازلت ضعيفة يارب قويني بالايمان
ياريت انتي او احد الاخوات يكلمني عن اجر العفو ادري انو عظيم بس ودي احد يثبت فؤادي

حسبي الله ونعم الوكيل
جزاك الله خير على كلامك
واعطاك سؤلك يارب
ريـــما 2010
ريـــما 2010
إنتي بس فكري بعقل وسيبي العواطف ,, اللي ظلمك ظلم شديد وتكلم بعرضك هذا مايخاف من ربه واللي مايخاف من ربه منافق لإن المسلم الحقيقي هو من يخاف ويخشى من ربه ومآيتكلم بأعراض وشرف

عشان كذا النوعية هذي لو صار فيهم ان شاء الله خسف بلأرض بتضل تتكلم وماهمها إلا نفسها

فعلشان كذا خذي حذرك ولآتلعبين تحت دور الانسانه الضعيفه المأكول حقها ولا ترا محد بيخسر بالحياه إلا انتي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه