جاية من قوقل
جاية من قوقل
ايه حبيبتي ماتتركي الصلاة إلا إذا كان 4 شهور ربي يعوضك خير
ايه حبيبتي ماتتركي الصلاة إلا إذا كان 4 شهور ربي يعوضك خير
جزاك الله خير و الله لا يوريك مكروه
جاية من قوقل
جاية من قوقل
الله يعوضني واياك وكل مسلمه بالذريه الصالحه المتعافيه انا مثلك سقطت وانا في 6 اسابيع وكم يوم وكان فيه نبض وكل شي تمام والحمدلله على كل حال .. بجاوب على اسالتك سؤال 1 : كم آخذ مدة علاجية خصوصاً ما أعرف متى بيوقف الدم ؟ أنا جهزت أعشابي الخاصة و كل شي يخص العناية يعني أعرف وش يناسبني و حريصة ع الممنوع و المسموح بس الحين مادري كيف بالاجهاض و كيف أقسم الأيام ؟؟؟ غالبا الدم يستمر اسبوعين فقسميها اسبوع زي العشرين الاولى لنفاس واسبوع زي العشرين يوم الاخيره للنفاس انا سويت كذا سؤال 2 : قرأت إن دم الاجهاض بالشهور الأولى يعتبر استحاضة و يصير المرأة تصلي و تصوم هل هذا صحيح ؟ انا مثلك سقطت في رمضان وصليت وصمت لان ماكمل 4 شهور حسب ماقريت فتوه والله اعلم سؤال 3 : كم يوم استخدم الحلبة خصوصا مع آلام الظهر بعد الإجهاض و للعلم كل شي طلع و الرحم مافيه شي و كتبت لي الدكتورة مضاد و أخذته الحلبه تفضل اول اسبوع وبعدها خلاص لان كثرتها حسب ماقريت هنا مو زينه للحرمه
الله يعوضني واياك وكل مسلمه بالذريه الصالحه المتعافيه انا مثلك سقطت وانا في 6 اسابيع وكم يوم...
الله يجزاك خير أفدتيني بالتفصيل

الله يوفقكم جميعاً و لا يوريكم مكروه

تمت إفادتي و مشكورين جميعاً
اعشق ارضك
اعشق ارضك
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
زينة الغيد
زينة الغيد
الله يعوضك
تصلين عادي
انا لاني كنت مسويه تنظيف جلس الدم اسبوع واحد تدفي والله يعوضك قريب
مرسى الاحلام5
مرسى الاحلام5
شوفي حبيبتي عاملي نفسك كنك نفاس
وتصلين عادي حتا لو ينزل دم
وان شاالله ربي يرزقك الذريه الصالحه