شرايكم في عسل لانجنيز؟؟؟

الأمومة والطفل

صباح الخيرات...
خواتي انا اعطي عيالي عسل لانجنيز الألماني مكتوب عليه صافي وطبيعي ..واحد أعطيه م ص مع 7حبات حبه سودا مجروشه والبنت ماترضى تاخذ حبه سودا أعطيها بس م ص قبل ماتروح الروضإ على الريق بس ما أدري هو أصلي ينفع للصغار والا لا لاني قريت موضوع هنا انه يقوي مناعة الاطفال ضد أمراض الشتاء بأذن الله...
13
88K

هذا الموضوع مغلق.

الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
هذا العسل اللي مااستعمل غيره هنا وأثق فيه ممتاز
اختصارات
اختصارات
والله هو من افضل انواع العسل حسب كلام الدكتور جابر القحطاني
ام حنين العصيمي
يعطيكم العافيه طيب أي نوع أنتم تستخدمون لأن فيه أنواع كثير ه أللي عندي عليه صورة نبات
هدووءالليل
هدووءالليل
لانجينيزا هو من أجود الأنواع في السوق بس فيه نوعية أغلا منه برضه ممتااااااااازة بس غاااااااااااااالي سعره ضعف سعر لانجينيزا وهو ألماني برضه من شركة هونيج تلاقينها مكتوبة بخط صغير ومكتوب عليه عسل أكاسيا أصلي
لكن إذا وصلتي هالأسعار فهاتي لك عسل سدر أو برسيم أو أكاسيا
هاتي من مكان موثوق أنا أجيب من المنقاش ثقة ويقولك حلليه لو طلع مغشوش تعالي خذي فلوسك والعسل معها
طبعا العسل كل مايكون لونه فاتح يكون أخف على المعدة
وأنتبهي تعطين أي طفل عمره أقل من سنة ونص عسل مهما كان نوعه خاصة الطبيعي مايعطي للأطفال أقل من سنتين لأنه ممكن يسبب لهم إلتها في المخ بسبب جرثومة تكون موجودة فيه أحيانا كثيرة
تجتاز الحاجز الأنفي للطفل وتصل للمخ وهذي معلومة معرووووفة عند الأطباء
وكذلك ذكرها جابر القحطاني
والأفضل تعطين أولادك العسل ممزوج بقليل من الماء الدافئ ونص ملعقة صغيرة عصير ليمون
فهذه تعمل على تنظيف الجهاز التنفسي والمسالك البولية من كل الشوائب والأفرازات
ام حنين العصيمي
هدوء الليل جزاك الله خير على الرد ..عيالي كبار ثلاث سنوات وخمس ليتهم يطيعون يشربونه مع مويه مره مافيه أمل