احبار من ذهب

احبار من ذهب @ahbar_mn_thhb

محررة برونزية

قسسم الاسريه نعمه ما ادري نقمه😩😩😓

الأسرة والمجتمع

اعوذ بالله من قسسسم الاسريه😖
بناااات وش ذا الحال 
استغفرالله يارب القسسسسسم ذا بس مشاكل مشاكل مشاكل 
صح اوقات فيه مواضيع مفيده لكن الاغلبيه انتم عاااارفين كيف
صحيح الوحده احيانا حابه تفضفض عشان ترتاح
بالنسبه لي
احس نفسي اتغييييرت صرت شخصصص ثاني من كثر ما اشوف 
والله معاااد اثق باحد 
اذا طلعت مع زوجي اتمشى واشوف الناس انظر للرجاااال كلهم خونه احس كل اللي حولي خاينين واجلس اتذكر كلامكم وبعض المواضيع حتى زوجي بالرغم انو طيب ومايقصر لكن صرت اشوفه بنظره سلبيه واتوقع منه باي لحظه اي شي خاينه او طلاق او زواج بالرغم انو والله مايقصر مايقصر ابدا 
ويعاملني باللي يرضي ربي 
😫😫
حتى معاملتي له اتغيييرت وصرررت انانيه بالمررره حتى هو ملاحظ تغيراتي 
ولا اساعده ولا اوقف جنبه اهم شي نفسي وبس اول شي افكر فيه نفسي وكله بدافع محد يستاهل 
والله ما احس بسعاده مع زوجي كله بسبب افكاري ومعاملتي السيئه 
ولو خسسسرت زوجي بيوم من الايام عارفه انو انا السبب انا اللي حديته3

إنا لله وإنا إليه راجعونوالله انا ماكنت كذا ولاعمري فكررت كذا 
انا نضرتي للاشياء هذي انو محد يسويها غير اللي بايع الدنيا والاخره ومن الاساس ماكنت افكر بذي الاشياء

والله حتى زوجة ابويه تجلسسس تتهم ابويه بالخيانه عندي وكنت ما اصدقها لان ابويه فتظري يخاف الله ومايفوت صلواته
ولامر اليوم من غير يصلي الوتر اخر الليل وماعمري. سمعت من امي شكت فيه او اتهمته بخيااانه 
لكن الحين للاسف صرت اقتنع بكلامها واصدقها بالرغم من اني ماشفت شي لكن من كثر ماقريت هنا صرررت خلااااص اتوقع اي شي😫😫😫😫

حالتي مره مترديه واذا قررت خلاص ما ادخل. القسسسم القى نفسي درت  ورجعتله ف الاخيييير 
انتم مثلي والا بس انا
😭😭

بنات لاتلووومني ادري اني غلطانه لكن والله غصب عني
كل شوي ونزلت وحده موضوع زوجي محترم بس لقيت 
زوجي ملتزم لكن شفت
زوجي وزوجي
كيف بالله اطمن بعد ما اشوف مواضيع مثل كذا

لاحول ولاقوة الابالله وانا لله وانا اليه راجعون
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bright mind
bright mind
انا ماني متزوجه لكن فعلا خلوني اخاف من الزواج
الله يستر
حتى احيانا اهدد نفسي واقول ياويلج ان بعتي ذهبج له .. لا تعطينه ولا فلس هههههههههههه
الوردة المميزة
الوردة المميزة
ي ختي داممه طيب حافظي عليهه
وش عليكك من اللي هنا مو كل الرجال زي بعض
الله يهدينا ويهديك
ياقوت أحمر
ياقوت أحمر
لا اله الا الله
هدهد ملون
هدهد ملون
لا تخلين حياة الناس تأثر فيكي
الله يسعدك ياب
مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
لو بتجلسين تتباعين هالمواضيع وتتاثرين منها مايمر شهر الا وانتي تقطعين شعرك من الوسواس ي غلاااااتي لاتخلين هالمواضيع تاثر عليك خارج المنتدى بالعكس المفروض هالمواضيع توعيك تستفدين منهااا وتاخذين منها الجانب الايجااااااااااااااااااااااابي تزيد من ثقافتك فقط لاااااااااااغير تشاركينهم تدورين حلول معااهم تدعين لهم بس مو تقيسين فيهاااااا حياتك وزوجك وتظلمين زوجك وتعممين بنظرتك على الرجال كلهم علشان شوية مواضيع ماتدرين هل كلها صحيحه او لاااااا واحياناا يكون عليها بهااااارات هنديه هههههه